شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“النيل لحليج الأقطان”: حكومة محلب فشلت في حل أزمة الشركة

“النيل لحليج الأقطان”: حكومة محلب فشلت في حل أزمة الشركة
وصف رئيس مجلس إدارة شركة النيل لحليج الأقطان، قرار محكمة القضاء الإداري برفض الاستشكال المقدم من رئيس مجلس إدارة الشركة القومية للتشييد والتعمير، بـ"المعقد والمتخبط" الذي يزيد من مشكلة الشركة

وصف رئيس مجلس إدارة شركة النيل لحليج الأقطان، قرار محكمة القضاء الإداري برفض الاستشكال المقدم من رئيس مجلس إدارة الشركة القومية للتشييد والتعمير، بـ”المعقد والمتخبط” الذي يزيد من مشكلة الشركة المستمرة قبل 3 أعوام.

وكانت الشركة القومية للتشييد والتعمير، طالبت بإيقاف حكم استرداد الدولة لأسهم شركة النيل لحليج الأقطان، في استشكال مقدم لمحكمة القضاء الإداري ضد المحامي حمدي الفخراني وآخرين، والذي رفضته أول أمس السبت، بعدما بيعت أكثر من 50% من أسهم الشركة، حيث أبطلت كل تلك العقود وألغيت عمليات البيع بعد صدور الحكم بعودة ملكية الشركة للدولة.

وطالب سيد الصيفي، رئيس مجلس إدارة شركة النيل لحليج الأقطان، بضرورة إنهاء الأزمة، معتبرًا أنها أزمة تهدد استثمارات مصر، حيث إن نحو 20% من أسهم  الشركة تعود لمستثمرين عرب وأجانب.  

واستغاث الصيفي، بقائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي لحل الأزمة، مؤكدًا أن حكومة إبراهيم محلب فشلت في حل واحتواء الأزمة التي أثرت على الشركة، وهي رواتب العمال المتجاوز عددهم نحو الـ1000 عامل.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023