شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أيمن نور لـ”رصد”: هجوم المصري اليوم على “الداخلية” صراع أجنحة

أيمن نور لـ”رصد”: هجوم المصري اليوم على “الداخلية” صراع أجنحة
قال الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، إن ما حدث من بعض أجهزة الإعلام نصف الحكومية غير المستقلة، في مهاجمة وزارة الداخلية، صراع أجنحة بين أطراف المعادلة الأمنية داخل النظام الحالي

اعتبر الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، أن هجوم جريدة المصري اليوم على وزارة الداخلية، نوع من أنواع صراع الأجنحة بين أطراف المعادلة الأمنية داخل النظام الحالي.

وأضاف “نور” لـ”رصد” أن ما نشرته صحيفة “المصري اليوم” حول انتهاكات وزارة الداخلية، يمكن وصفه بأنه عودة الوعي المتأخر بحقيقة أفعال كان ينبغي إدانتها أولا بأول، وليس وفقا لإرادة سياسية تشير بمثل هذا الهجوم وتأذن به، تمهيدا لإجراءات أو خطوات أو قرارات وشيكة.

وتابع نور: “أعتقد أن اللواء مجدي عبد الغفار منذ لحظة اختياره وزيرا للداخلية، استهدف من بعض أجهزة الإعلام بالوكالة عن أطراف وجهات أخرى سيادية، لأنه أسير سياسات سابقة وأسير سياسة رد الفعل ولم تضطح له رؤية في معالجة الأزمة الأمنية”.

وأشار نور إلى أنه كتب عن الحملة الإعلامية ضد الداخلية في وقت سابق قبل أن تنطلق، مضيفا: “أتصور أن هناك صراعا بين أطراف في المعادلة الأمنية داخل النظام الحالي”.

وأكد نور أن بعض الأجهزة الإعلامية لا تتحرك في مثل هذا الاتجاه أو ذاك إلا بتوجيهات مسبق، مطالبا الإعلام أن يفعل ذلك بجدية بعيدا عن الحالات الموسمية والإفاقات التي تعود من وقت لآخر.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023