شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: مواجهة صلاح وخسارة الأهلي وأزمة لقاء غانا

صباحك رياضي: مواجهة صلاح وخسارة الأهلي وأزمة لقاء غانا
"صباحك رياضي"؛ هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد"، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: مواجهة صلاح، وخسارة الأهلي، وأزمة لقاء غانا.

“صباحك رياضي”؛ هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع “رصد”، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: مواجهة صلاح، وخسارة الأهلي، وأزمة لقاء غانا.

أزمة لقاء غانا

تلقى اتحاد الكرة رفضًا جديدًا من جانب التليفزيون المصري، على تحمل غرامة الكاف، بخصوص إذاعة مباراة مصر وغانا في تصفيات مونديال 2014 بالبرازيل، والتي تقدر بمليون و900 ألف دولار. 

وكانت الجبلاية، أرسلت إنذارًا على يد محضر إلى التليفزيون، لمطالبته بسداد الغرامة، قبل تحريك دعوى قضائية جديدة ضد التليفزيون؛ لإجباره على السداد.

مواجهة صلاح

يسعى فريق فيورنتينا الإيطالي، الذي يضم المهاجم المصري محمد صلاح، لاستعادة الانتصارات المحلية أمام هيلاس فيرونا، مساء اليوم الإثنين، في إطار الجولة رقم 31 من عمر الدوري الإيطالي.

ويستعد رفاق صلاح للقاء الإياب في ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، إذ سيستضيف الفريق مساء الخميس القادم، بملعب أرتيمو فرانكي نظيره الأوكراني، دينامو كييف، الذي اقتنص البنفسجي تعادلًا إيجابيًا 1-1 منه ذهابًا.

وتوقفت أهداف الدولي المصري (صلاح) منذ أخر مواجهة محلية للفريق في ملعب أرتيمو فرانكي أمام سامبدوريا، والتي فاز بها فريقه بثنائية نظيفة، وقّع صلاح على الهدف الثاني فيها، والذي امتاز بالأداء المهاري العالي.

خسارة الأهلي

اقتنص فريق المغرب أتليتك تطوان، فوزًا صعبًا على الأهلى المصري، بهدف دون رد، في ذهاب الدور 16 الأول، لدوري الأبطال الإفريقي لعام 2015.

وسيلتقي الفريقان في القاهرة، في مباراة الإياب في الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل، إذ يحتاج الأهلي للفوز 2 – 0 للتأهل لدور المجموعات.

وكان الأهلي، ودّع دوري الأبطال في نفس الدور في الموسم الماضي بالخسارة 1 – 0 ذهابًا، خارج ملعبه أمام أهلي بنغازي الليبي، و3 – 2 في القاهرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023