شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

7 آلاف تظلم للمعلمين المتضررين في مسابقة “الـ30 ألف وظيفة”

7 آلاف تظلم للمعلمين المتضررين في مسابقة “الـ30 ألف وظيفة”
أكد محسن عبدالعزيز، رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم في حكومة إبراهيم محلب، أن حجم التظلمات من متضرري مسابقة "الـ30 ألف معلم" بعد فحصها من جانب المديريات، وصل إلى 7 آلاف...

أكد محسن عبدالعزيز، رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم في حكومة إبراهيم محلب، أن حجم التظلمات من متضرري مسابقة “الـ30 ألف معلم” بعد فحصها من جانب المديريات، وصل إلى قرابة سبعة آلاف تظلم والتماس على مستوى جميع المديريات. 

ونقلت اليوم السابع، أضاف “عبدالعزيز”، أن باقي التظلمات التي تلقتها المديريات خلال الفترة الماضية، والتي وصلت قرابة 70 ألف تظلم؛ عبارة عن طلبات توظيف، مشيرًا إلى أن التظلمات التي وُضعت في الاعتبار، هي عبارة عن تظلمات تؤثر في الترتيب المعلن، أو التي لم يعلن فيها أسماء أصحابها رغم تأديتهم الامتحان. 

وأوضح محسن عبدالعزيز أن هناك قرابة 900 معلم، لم يُسِكّنوا على محافظتهم، ولم يسجلوا استمارات التسكين، مؤكدًا أنه سيتم النظر في أمرهم وبحث الوضع الخاص بهم. 

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، أن الوزارة تبدأ في تلقي التظلمات من المديريات بدء من غد الثلاثاء، ولمدة ثلاثة أيام، على أن يتم تقسم المديريات إلى ثلاث أيام بواقع تسع مديريات كل يوم، على أن تقوم لجنة الفحص بالوزارة بفرز التظلمات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023