شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“جرين إيجلز” تدعو للتظاهر ضد إعدام متهمي مذبحة بورسعيد

“جرين إيجلز” تدعو للتظاهر ضد إعدام متهمي مذبحة بورسعيد
دعت رابطة "الجرين ايجلز" عبر صفحتها، أهالي بورسعيد ، بالإحتشاد في تمام الساعة 8 مساء اليوم الإثنين، أمام مسجد مريم بحي المناخ ببورسعيد، إستعدادًا للانطلاق في تظاهرة اعتراضاً على الحكم بإعدام 11 من متهمي المذبحة.

دعت رابطة “الجرين ايجلز” إحدي روابط مشجعي النادي المصري، عبر صفحتها، أهالي بورسعيد ، بالإحتشاد في تمام الساعة 8 مساء اليوم الإثنين، أمام مسجد مريم بحي المناخ ببورسعيد، إستعدادًا للانطلاق في تظاهرة اعتراضاً على حكم المحكمة بإعدام 11 من متهمي قضية “مذبحة استاد بورسعيد.

وقالت الرابطة- في بيان لها- بأن الحكم النهائى يوم 30 مايو، “وحتى هذا الميعاد سنظل ننادى بحرية أصدقائنا التى نؤمن بها ويؤمن بها من فى المدينة

ووجهت الرابطة رسالة لكل الشامتين باحكام الاعدامات قائلين، “أين ذهب صوتكم فى محاكمة قيادات الأمن المكلفة بالمباراة؟! .. أين ذهب صوتكم فى محاكمة المشير طنطاوى ؟! .. لم يأتى حق من مات بظلم الأبرياء فقد حكم القضاء اليوم على كبش الفداء بدلاً من قيادات الداخلية وفرحك بالحكم على الضعفاء لا يدل إلا على ضعفكم وقلة حيلتكم “.

وانطلقت مظاهرة حاشدة ببورسعيد، ضمت المئات، أمس الأحد، للتنديد بأحكام الإعدامات في قضية أحداث استاد بورسعيد، وسط تواجد مكثف لقوات الجيش والشرطة، دعت إليها رابطة مشجعي النادي المصري البورسعيدى “أولتراس جرين إيجلز”، للتنديد بأحكام الإعدامات التى صدرت بحق 11 من المتهمين فى قضية مذبحة استاد بورسعيد.

وقررت محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد السعيد، إحالة أوراق 11 متهمًا في مذبحة إستاد بورسعيد إلى مفتي الجمهورية، وحددت جلسة 30 مايو للنطق بالحكم. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023