شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإصابة تغيب جاريث بيل عن مباراة أتليتيكو

الإصابة تغيب جاريث بيل عن مباراة أتليتيكو
كشف فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين، إصابة نجم الفريق الدولي الويلزي جاريث بيل في ساقه ليغيب عن لقاء العودة مع أتليتيكو مدريد، المقرر إقامته يوم الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

كشف فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين، عن إصابة نجم الفريق الدولي الويلزي جاريث بيل في ساقه، ليغيب عن لقاء العودة مع أتليتيكو مدريد، المقرر إقامته يوم الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ووقعت إصابة بيل في الخمس دقائق الأولى من انطلاق المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد على مالاجا بنتيجة 3/ 1، يوم السبت في الدوري المحلي.

وقال ريال مدريد في بيان له، إن الفحوصات أثبتت تعرض بيل لإصابة عضلية في ربلة ساقه اليسرى، بينما لم يتم الكشف عن المدة التي يحتاجها نجم الفريق كي يتعافى من الإصابة، مع الإشارة إلى أنه من المستبعد أن يكون جاهزًا للقاء الأربعاء.

وستكون مواجهة الأربعاء هي الثامنة هذا الموسم بين الفريقين، ويأمل فريق مدرب الريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن يخرج فائزا أمام جاره للمرة الأولى، بعد أن فشل في المحاولات السبع السابقة لهذا الموسم.

وكان النادي الملكي قد خسر أيضًا جهود صانع ألعابه الكرواتي لوكا مودريتش، الذي سيغيب عن لقاء الأربعاء، بسبب التواء حاد على مستوى الركبة اليمنى.

وتوقعت وسائل الإعلام الإسبانية غياب مودريتش عن الملاعب لمدة 6 أسابيع بسبب هذه الإصابة، والتي تعرض لها بعد مرور ساعة على انطلاق مباراة السبت أمام مالاجا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023