شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مغاوري: على الحكومة العمل بنظام الشباك الواحد لراحة المستثمرين

مغاوري: على الحكومة العمل بنظام الشباك الواحد لراحة المستثمرين
قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة فرست اكويتي بارتنرز، عمر مغاوري، أنّ المستثمر الأجنبي غير الدارس للسوق المصري بشكل جيد يستطيع أن يتنظر في مصر على الأقل عامين حتى يفهم السوق المصري بشكل جيد.

قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة فرست أكويتي بارتنرز، عمر مغاوري، أنّ المستثمر الأجنبي غير الدارس للسوق المصري بشكل جيد يستطيع أن ينتظر في مصر على الأقل عامين حتى يفهم السوق بشكل جيد.

وأضاف مغاوري خلال مؤتمر نظمته شركة “المال جي تي إم”، صباح اليوم، تحت عنوان: “المال جي تي إم.. الحادي عشر للمال والتمويل”، أنّه يجب على المستثمرين الأجانب ألا ينتظروا منظومة الشباك الواحد، والتشريعات الخاصة التي تقوم بها الحكومة بل عليهم الانطلاق؛ وفق بيان صحفي تلقت “رصد” نسخة منه.

وأوضح مغاوري أنّه: “في حالة انتهاء الحكومة من منظومة الشباك الواحد ستعمل على راحة المستثمرين”، موضحاً أنّ كل الوزراء أصبح لديهم في الوقت الحالي أجندة واضحة ومحددة ومجموعة متناسقة، قائلاً: “أصبح هناك الآن استقرار أمني واقتصادي”.

وشدد مغاوري على أنّ الشعب المصري “استهلاكي وليس إنتاجي”، لذلك نحن نحتاج إلى العمل الكثير، بالإضافة إلى أنّه يجب إعادة تدوير الاقتصاد خلال المرحلة المقبلة، قائلا: “نراهن على المعطيات الصحيحة التي تضعها الحكومة”.

وأشار مغاوري إلى أنّ الاقتصاد المصري مر خلال الأربع أعوام الماضية بمرحلة حرجة وخطرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023