شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة ضابط شرطة للمحاكمة بتهمة قتل شقيقين في السويس

إحالة ضابط شرطة للمحاكمة بتهمة قتل شقيقين في السويس
أحال المحامي العام لنيابات السويس، المستشار أحمد عبد الحليم، ضابط شرطة للمحاكمة الجنائية في اتهامه بضرب شقيقين أدى إلى موتهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ"شهيدي الاشتباه الأمني بالسويس"

أحال المحامي العام لنيابات السويس، المستشار أحمد عبد الحليم، ضابط شرطة للمحاكمة الجنائية في اتهامه بضرب شقيقين أدى إلى موتهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ”شهيدي الاشتباه الأمني بالسويس”.

وأطلق الضابط المحال للمحاكمة، النار على شقيقين كانا يستقلان دراجة نارية وذلك لاشتباهه بهما، وحدثت الواقعة في مطلع يناير الماضي بمنطقة عرب المعمل بمحافظة السويس.

وكان النائب العام هشام بركات، أصدر قرارًا بحبس ضابطي دورية الشرطة التي أطلق منها الرصاص على المواطنين، حيث إن ضابطي الشرطة قائدان لدوريتين بوحدة الانتشار السريع بإدارة قوات الأمن في السويس.

ووجهت النيابة، للضابطين تهمًا بالقتل العمد للشقيقين أحمد ومحمد سعيد بعد رفضهما التوقف بالدراجة النارية التي كانا يستقلانها للدورية الأمنية.

وأخلت نيابة السويس سبيل ضابط شرطة آخر برتبة ملازم أول من سراي النيابة، بعد إثبات تحريات النيابة أنه لم يتورط في جريمة القتل تلك، واتهم زميله بالقيام بها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023