شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإصابات تقف عائقًا أمام الأهلي في مواجهة دمنهور

الإصابات تقف عائقًا أمام الأهلي في مواجهة دمنهور
يدخل الأهلي مباراة سهلة خارج أرضه أمام دمنهور الذي يحتل المركز الأخير في الدوري برصيد 9 نقاط فقط، وذلك غدًا الخميس، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري

يدخل الأهلي مباراة سهلة خارج أرضه أمام دمنهور الذي يحتل المركز الأخير في الدوري برصيد 9 نقاط فقط، وذلك غدًا الخميس، في الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري.

ويواجه الأهلي لعنة الإصابات التي تشكل عائقًا أمامه في المباراة القادمة، حيث سيغيب عن الأهلي وليد سليمان صانع الألعاب، بعدما أصر المدير الفني للفريق جاريدو بإشراكه في لقاء المغرب التطواني في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب ترتان لتتجدد إصابته في الركبة.

كما يفقد الأهلي أيضا خدمات مدافعه سعد الدين سمير وذلك للإصابة في العضلة الخلفية، ويغيب أحمد خيري والبرازيلي هيندريك وعمرو جمال للإصابة، ومحمد ناجي “جدو” وإسلام رشدي وكريم بامبو وصبري رحيل وأحمد عبد الظاهر لأسباب فنية.

بينما يعود عماد متعب بعد انتهاء خلافاته مع جاريدو بعد اعتذاره عن التصريحات التي هاجم فيها المدير الفني.

جدير بالذكر أن قائمة الأهلي للمباراة تضم 19 لاعبًا للقائمة، بينهم 3 حراس مرمى هم شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض، ومعهم شريف عبد الفضيل وشريف حازم وباسم علي ومحمد هاني وحسين السيد ومحمد حمدي للدفاع، وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد رزق وعبد الله السعيد ومحمود حسن “تريزجيه” ومؤمن زكريا ورمضان صبحي للوسط، النيجيري بيتر إيبيمبوي والإثيوبي صلاح الدين سعيدو وعماد متعب للهجوم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023