شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس مكتب الخارج: التغييرات في صفوف قيادات الإخوان بلغت 65%

رئيس مكتب الخارج: التغييرات في صفوف قيادات الإخوان بلغت 65%
قال أحمد عبد الرحمن، رئيس مكتب الإخوان المسلمين المصريين بالخارج، إن الجماعة حققت تقدمًا ملموسًا في ملف العلاقات الخارجية، قائلا: "قمنا بالكثير من الزيارات"

قال أحمد عبد الرحمن، رئيس مكتب الإخوان المسلمين المصريين بالخارج، إن الجماعة حققت تقدمًا ملموسًا في ملف العلاقات الخارجية، مضيفاً: “قمنا بالكثير من الزيارات لعدد من الدول، ولم نقصر، ولكن كان هناك ارتباك بعد الانقلاب مباشرة، ولم يكن هناك عدد كبير بالخارج يتمكن من القيام بهذه المهام”.

وأضاف خلال لقاء له مساء اليوم مع الإعلامي أحمد منصور ببرنامج “بلا حدود” أن “هناك تغييرات كبيرة داخل قيادات الإخوان بمصر، وأن الجماعة أجرت انتخابات داخل مصر بكل المحافظات، وحدث تغيير كبير في القيادات وصلت نسبته لـ65%”.

وحول سؤال عن قدرة الإخوان على إجراء انتخابات في ظل التشديد الأمني، قال أحمد عبد الرحمن إن “الجماعة تستطيع أن تعمل في ظل أي ضغوط، وأن العمل يتم على ما يرام رغم الملاحقة الأمنية”.

وفي سؤال حول عدد أعضاء مكتب الخارج قال أحمد عبد الرحمن إن مكتب الإخوان بالخارج يتكوّن من 11 عضوا، من بينهم د.عمرو دراج المسؤول عن “الملف السياسي”، ويحيى حامد المسؤول عن ملف العلاقات الخارجية.

وحول مهام مكتب الإخوان المسلمين بالخارج، أوضح عبد الرحمن خلال حواره مع الإعلامي أحمد منصور ببرنامج “بلا حدود”: “المكتب تابع لمكتب الإرشاد بالداخل، ولدينا ملفات نكلَّف بها من قبل الإرشاد، بالإضافة إلى ملفات خاصة بنا نقوم بها في الخارج”.

 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020