شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة طفل تستغيث بعد تعرضه للتعذيب في قسم شرطة ببورسعيد

أسرة طفل تستغيث بعد تعرضه للتعذيب في قسم شرطة ببورسعيد
استغاثت أسرة الطفل "أحمد عز الرجال" بمنظمات حقوق الإنسان للتدخل السريع والعاجل لدى السلطات المصرية لوقف التعذيب الذي يتعرض له داخل مقر احتجازه بأحد أقسام شرطة بورسعيد

استغاثت أسرة الطفل “أحمد عز الرجال” بمنظمات حقوق الإنسان للتدخل السريع والعاجل لدى السلطات المصرية لوقف التعذيب الذي يتعرض له ابنهم.

وتشكو أسرة أحمد، وهو الطالب بالمرحلة الإعدادية والبالغ من العمر 13 عامًا، من تعرضه للتعذيب بشكل مستمر منذ 5 أيام على يد رجال الشرطة في قسم شرطة الزهور، بالإضافة إلى حرمان إدارة السجن الطفل من الطعام.
 

فوِفق تصريح والد الطفل لشبكة “رصد”، قال: “ابني محتجز داخل قسم شرطة الزهور منذ 5 أيام، وممنوع عنه الأكل والشرب، مما يعرض حياته للخطر، وأحمل المسؤولية كاملة لمدير الأمن ومأمور قسم شرطة الزهور ورئيس المباحث القسم”.
 

من جانبها، حملت أسرة الطفل مأمور قسم شرطة الزهور ببورسعيد المسؤولية الكاملة عن حياته، معبرين عن قلقهم إزاء حياة ابنهم مع تعذيبه ومنع الطعام عنه.

 

وتهيب أسرة الطفل بمؤسسات حقوق الإنسان بالقيام بدورها لحماية الأطفال القصر من الموت داخل أقسام الشرطة، حيث قال والده: “أناشد منظمات حقوق الإنسان بالتدخل وإنقاذ ابني من الموت داخل قسم شرطة الزهور”.
 

يذكر أن الطالب أحمد تم اعتقاله قبل أسبوع من قبل قوات الأمن، بعد فشلها في اعتقال والده بعد عدة محاولات اعتقال باءت بالفشل.

 

صورة للطفل:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023