شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإمارات الدولة الأولى المفضلة للإقامة لدى الشباب العربي

الإمارات الدولة الأولى المفضلة للإقامة لدى الشباب العربي
احتلت الإمارات، للعام الرابع على التوالي، المرتبة الأولى على قائمة الدول المفضلة للشباب العربي للعيش والإقامة، والنموذج الذي يرغبون أن تحذو بلدانهم حذوه في مجال التنمية والتطور

احتلت الإمارات، للعام الرابع على التوالي، المرتبة الأولى على قائمة الدول المفضلة للشباب العربي للعيش والإقامة، والنموذج الذي يرغبون أن تحذو بلدانهم حذوه في مجال التنمية والتطور.

وأظهرت نتائج استطلاع أصداء بيرسون- مارستيلر السنوي السابع لرأي الشباب العربي، الذي صدر يوم الأربعاء، أن “20% من الشباب العربي أكدوا رغبتهم في العيش في دولة الإمارات، من ضمن قائمة ضمت 20 دولة”.

في حين جاءت الولايات المتحدة الأمريكية، للعام الثاني على التوالي في المرتبة الثانية، وبنسبة 13%، تليها كل من كندا وألمانيا في المرتبة الثالثة بنسبة 10% لكل منهما، في حين حلت في المرتبة الرابعة كل من دولة قطر والمملكة العربية السعودية وفرنسا بنسبة 8% لكل من هذه الدول.

وذكر الاستطلاع الذي نقلته وكالة الأنباء الإماراتية، أنه “عندما سؤال المشاركين عن الدولة التي يرغبون لبلدهم أن تحذو حذوها كنموذج للنمو والتطور، حافظت دولة الإمارات مجددًا على المرتبة الأولى وفقًا لـ22% من الشباب العربي الذين تم استطلاع آرائهم”.

وأضاف: “في حين أن 15% منهم رشحوا الولايات المتحدة الأمريكية، و11% رشحوا ألمانيا، بينما حصلت كل من كندا وفرنسا على نسبة 8%، لتكون الإمارات بذلك الدولة العربية الوحيدة ضمن قائمة الدول الخمس الأولى”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023