شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استغاثة سجين بقسم المطرية: 3 ضباط يساوموننا على دفع مليون ونصف

استغاثة سجين بقسم المطرية: 3 ضباط يساوموننا على دفع مليون ونصف
اتهم م. ع، أحد المحتجزين بقسم المطرية، ثلاثة ضباط شرطة بخطفه وتعذيبه، وتلفيق عدة قضايا بحقه وحق عدد من رجال أسرته، بسبب شراكة جمعتهم سويا، في مشروع للأدوات الكهربائية في عباس العقاد بمدينة ونصر.

اتهم  م. ع. أحد المحتجزين بقسم المطرية، ثلاثة ضباط شرطة بخطفه وتعذيبه، وتلفيق عدة قضايا بحقه وحق عدد من رجال أسرته، بسبب شراكة جمعتهم سويا، في مشروع للأدوات الكهربائية في عباس العقاد بمدينة نصر.

وقال في تصريحات لشبكة “رصد” الإخبارية، إن النقيب حسام ح. ع. نقيب شرطة بالمطار، وأخوه أحمد ح. ع. ضابط طبيب بمستشفى الشرطة بالحي السابع بمدينة نصر، ومحمد ح. ح. ضابط بمدينة العاشر من رمضان، كانوا مشتركين مع أسرته في شركة أدوات كهربائية، بمنطقة عباس العقاد بمدينة نصر، وحدثت لها خسائر مادية كبيرة منذ عام، فطلبوا منهم تعويضات كبيرة.

وأضاف: “الضباط الثلاثة اختطفوني منذ 6 أشهر في الباجور بمحافظة القليوبية، وقاموا بتعذيبي مما أدى لكسر ظهري، خلال هروبي منهم، حينما هربت بالقفز من الدور الثالث بالمبنى، وأرغموني على التوقيع على شيكات.

وتابع: “عملت محضر ضدهم، ثم رفعوا عليا قضية بالشيكات، كما كرروا الأمر مع زوج أختى في شهر اكتوبر الماضي، وتم حبسنا، ووقفهم عن عملهم، إلا أنهم عادوا مرة أخروا، بعدها ساومونا على الشيكات، ولفقوا قضايا أخرى لوالدي” وفق رواية المدعي.

واستطرد: “قاموا بحبسي وزوج أختي سويا، وأجبروا 5 أسر من أهلي بترك منازلهم، كما هددونا بتلفيق قضايا للبنات والزوجات في حالة عدم دفع مليون ونصف المليون قبل يوم السبت القادم”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023