شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. محافظات مصر تندد بأحكام القضاء المسيسة في مسيرات ليلية

بالصور.. محافظات مصر تندد بأحكام القضاء المسيسة في مسيرات ليلية
واصل معارضو حكم العسكر التظاهرات الليلة في عدة محافظات، للتنديد بالأحكام القضائية المسيسة التي تصدر بحق المعارضين، وآخرها الحكم الصادر بحق الرئيس محمد مرسي.

واصل معارضو حكم العسكر التظاهرات الليلية في عدة محافظات، للتنديد بالأحكام القضائية المسيسة التي تصدر بحق المعارضين، وآخرها الحكم الصادر بحق الرئيس محمد مرسي، وكانت التظاهرات كالتالي:

كفرالشيخ

خرج أهالي بلطيم في مسيرة حاشدة على الطريق الدولي، حاملين صور الرئيس محمد مرسي، محيين صموده، كما حملوا شارات رابعة وأعلام مصر، مرددين هتافات تطالب بإسقاط الحكم العسكري.

الشرقية

نظمت حركة مكملين بقرية هربيط بأبوكبير وقفة ليلية من أمام منزل المعتقل يوسف شبايك والمحكوم عليه بخمس سنوات، وذلك للمطالبة بالإفراج عنه وعن كافة المعتقلين في السجون المصرية.

خرجت فراشة ليلية لحركة شباب ضد الانقلاب بقرية مباشر بمركز بالإبراهيمية تنديدا بحكم العسكر والأحكام الجائرة الصادرة بحق الرئيس  محمد مرسي، حيث رفعوا خلالها صور الرئيس مرسي، مرددين هتافات تطالب بالإفراج عن المعتقلين والقصاص للشهداء.
 

أسيوط

نظم المعارضون للحكم العسكري في مدينة أسيوط مسيرة مسائية بميدان أسماء الله الحسنى أحد أكبر ميادين أسيوط ، وذلك لمناهضة الانقلاب والتنديد بالأحكام الجائره في حق الرئيس محمد مرسي ومعارضي حكم العسكر.
 

بني سويف

خرجت مسيرة ليلية في مركز ناصر ببني سويف بعد صلاة العشاء مباشرة من أمام المسجد الكبير وجابت بعض شوارع المركز، ردد المشاركون هتافات “اثبت ياريس خليك حديد”، كما نددوا باستمرار حصار قرية الميمون للشهر الثاني على التوالي.

كما خرجت مسيرة  أخرى في مدينة بنى سويف من أمام مسجد بني سويف الجديد، طافت المسيرة شوارع  المدينة، حمل المشاركون شارات رابعة، ولافتات تندد بالأوضاع الاقتصادية المتردية.

الأقصر

نظم تحالف دعم الشرعية بالأقصر مسيرة انطلقت من مسجد السلطان أبوالعلا بوسط الأقصر عقب صلاة العشاء، للتنديد بإحالة المدنيين للمحاكمات العسكرية، والأحكام القضائية المسيسة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية