شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمين شرطة يقتل شقيقه الضابط لخلاف عائلي

أمين شرطة يقتل شقيقه الضابط لخلاف عائلي
أطلق أمين شرطة بإدارة الحراسات الخاصة، الرصاص الحي على جسد شقيقه الضابط بأمن القاهرة، وسط أهله وأشقائه، في قرية ناي بالقليوبية، وذلك لقيام المجني عليه بمعاتبته لسبه أحد الأهالي، ليفر الجاني هاربًا من مكان الحادث.

أطلق أمين شرطة بإدارة الحراسات الخاصة، الرصاص الحي على جسد شقيقه الضابط بأمن القاهرة، وسط أهله وأشقائه، في قرية ناي بالقليوبية، وذلك لقيام المجني عليه بمعاتبته لسبه أحد الأهالي، ليفر الجاني هاربًا من مكان الحادث.

وتبين مقتل الملازم أول ”رضا.م” (37 سنة)، ضابط بقسم روض الفرج بأمن القاهرة، متأثرًا بإصابته بطلق ناري في البطن، وآخر بالجبهة من الجهة اليمنى.

من جانبه أعلن شقيق المجني عليه، ويدعى ”أحمد.م” (23 سنة، طالب)، عن اتهامه لشقيقهما الثالث الذي فر هاربًا فور ارتكابه للواقعة، ويدعى ”إبراهيم.م” (32 سنة، أمين شرطة، من قوة الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة)، إذ أطلق عيارًا ناريًا من سلاحه الميري، مُحدثًا إصابة بشقيقه أودت بحياته.

واتضح أن سبب الخلاف بين القتيل والمتهم، هو قيام المجني عليه بمعاتبته لتعديه على شخص يدعى ‘خالد عبدالعزيز، بالسب والشتم، فقام على إثرها المشكو في حقه بإطلاق عيارًا ناريًا عليه مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته، قبل أن يفر هاربًا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020