شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سر حذف تغريدة “100 سيارة لطياري عاصفة الحزم” للوليد بن طلال من “تويتر”

سر حذف تغريدة “100 سيارة لطياري عاصفة الحزم” للوليد بن طلال من “تويتر”
نشر رجل الأعمال السعودي، الأمر الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، مساء أمس، تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هنأ فيها القيادة السعودية بـ"نجاح عاصفة الحزم"، معلنًا تقديمه مئة سيارة فارهة كهدية للطيارين السعوديين..

نشر رجل الأعمال السعودي، الأمر الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، مساء أمس، تغريدة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هنأ فيها القيادة السعودية بـ”نجاح عاصفة الحزم”، معلنًا تقديمه مئة سيارة فارهة كهدية للطيارين السعوديين المشاركين في العملية، إلا أن التغريدة حذفت، ما تسبب في إثارة التساؤلات.

وكالة الأنباء الفرنسية، نقلت تفسير موقع سعودي لحذف “بن طلال” التغريدة، بأن هناك قانونًا يمنع العسكريين السعوديين من قبول الهدايا والإكراميات من أي شخصية، بحسب المادة 17 من نظام الأعمال المحرمة على العسكريين.

صحيفة سعودية أخرى، ادعت أن الحساب الرسمي للوليد بن طلال، تعرّض مساء أمس للاختراق، ونشرت التغريدة عبر مخترق الحساب، حتى تمكن “بن طلال” من استرداد الحساب، ليحذف التغريدة فورًا.

هذا، وتباينت ردود الأفعال حول التغريدة، إذ اعتبر البعض أنها لا تعدو كونها مجرد شائعات، فيما سخر آخرون منها، ومن أمر تقديم هدايا للطيارين العسكريين، معتبرين أن الوليد بن طلال “ظنّهم لاعبي كرة قدم”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية