شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد عمال العاشر من رمضان يعلن عن فرص عمل في السعودية بـ1500 ريال

اتحاد عمال العاشر من رمضان يعلن عن فرص عمل في السعودية بـ1500 ريال
أعلن اتحاد عمال العاشر من رمضان عن توفير فرص عمل للشباب، في المملكة العربية السعودية، في مهن المحارة والنجارة والنقاشة والبناء والكهرباء، براتب 1500 ريال سعودي، على أن تتحمل الشركة السعودية تذاكر السفر والإقامة كاملة.

أعلن اتحاد عمال العاشر من رمضان عن توفير فرص عمل للشباب، في المملكة العربية السعودية، في مهن المحارة والنجارة والنقاشة والبناء والكهرباء، براتب 1500 ريال سعودي، على أن تتحمل الشركة السعودية تذاكر السفر والإقامة كاملة.

وزعم رئيس الاتحاد، أشرف الدوكار، في بيان تلقت “رصد” نسخة منه، اليوم السبت، أن “هناك الكثير من فرص العمل متوفرة في الداخل وفي الشركات والمصانع بالعاشر من رمضان، والمناطق الصناعية الأخرى، ولا تجد من يعمل بها من الشباب، وذلك لتمسكهم بفكرة العمل الحكومي، والمثل الشعبي: ’إن فاتك الميري اتمردغ في ترابه”.

وطالب “الدوكار” حكومة إبراهيم محلب، بصياغة مشروع جديد للعمل، بديلًا لرقم 12 لسنة 2003، المنظم لعمال القطاع الخاص، ليتضمن نفس المزايا التي خرج بها قانون الخدمة الجديد، وذلك لتحفيز الشباب على الالتحاق بالعمل في القطاع الخاص، وتحقيق الأمان الوظيفي في ذلك القطاع.

وأوضح رئيس اتحاد عمال العاشر من رمضان، أن القانون الجديد المقترح، سيزيد رغبة الشباب في العمل بمؤسسات الحكومة، مثلما كان يحدث من قبل، وعلى الدولة أن تضع تعديلات على قانون العمل الحالي، رقم 12 لسنة 2003، أو تصيغ مشروع قانون بديل له، يعمل على وجود مزايا مشابهة لقانون الخدمة المدنية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023