شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أهالي العريش يخرقون قرار حظر التجوال

بالصور.. أهالي العريش يخرقون قرار حظر التجوال
خرق عدد من أهالي مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء حظر التجوال المفروض على المدينة، بخروجهم وانتشارهم في شوارع المدينة، في محاولة منهم للتنديد بالحظر

خرق عدد من أهالي مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء حظر التجوال المفروض على المدينة، مساء اليوم، بعد انتشارهم في شوارع المدينة، في محاولة منهم للتنديد بالحظر.

جاء ذلك بعد قرار قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي بتمديد فترة حظر التجوال المفروضة على محافظة شمال سيناء، في قرار جمهوري صدر اليوم باستمرار فرض حظر التجوال وحالة الطوارئ في سيناء.

ويخرج الأهالي رغم تهديد السيسي في القرار الوزاري بمعاقبة كل من يخرق حظر التجوال، مانحا القوات المسلحة كل الصلاحيات للتعامل في مثل تلك المواقف.

وكان القرار الصادر شمل مناطق الميدان غرب مدينة العريش، والطريق الدائري المار بجنوب مدينة العريش، وطريق بئر لحفن/المطار/المحافظة/نقطة الريسة بمدينة العريش، ليستمر فيها الحظر من السابعة حتى السادسة من صباح اليوم التالي، وباقي مناطق المدينة يكون فيها الحظر مدة 6 ساعات فقط تبدأ من 12 منتصف الليل.
 

يأتي تمديد حظر التجوال بعد فرضه أواخر أكتوبر الماضي بعد حادث كرم القواديس مع بدء العمليات العسكرية في شمال سيناء، ليجدد مرة أخرى في يناير الماضي، ويعاد تجديده مرة ثالثة في قرار اليوم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية