شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوي العاملة: بدء قبول طلبات الحصول على “4000 فرصة” عمل بالسعودية

القوي العاملة: بدء قبول طلبات الحصول على “4000 فرصة” عمل بالسعودية
أعلنت وزارة القوي العاملة والهجرة عن فتح باب قبول طلبات الراغبين فى الحصول على 4000 فرصة عمل لدي شركة سعودية، فى مجال توسيع الحرمين الشريفين، فى أعمال المقاولات "الحدادة والنجارة"، انطلاقا من غد الاثنين ولمدة أسبوع

أعلنت وزارة القوي العاملة والهجرة عن فتح باب  قبول طلبات الراغبين فى الحصول على 4000 فرصة عمل لدي شركة سعودية، فى مجال توسيع الحرمين الشريفين، فى أعمال المقاولات “الحدادة والنجارة”، انطلاقا من غد الاثنين الموافق 27 أبريل 2015 ولمدة أسبوع.

وأضافت الوزارة -في ببان لها- تلقت “رصد” نسخة منه، أنه يشترط ألا يزيد سن المتقدم عن 35 سنة، ويكون لديه خبرة، لا تقل عن خمسة سنوات، على أن يبدأ الأجر من 1500 ريال بخلاف العلاوات والبدلات والسكن.

وأوضح البيان أن الطلبات تقدم مرفقا بها صورة من جواز السفر “صالح لمدة كافية”، علي أن تكون المهنة المطلوب هي المدونة بجواز السفر، إلي مديريات القوي العاملة والهجرة بالمحافظة التابع لها  محل إقامة الراغب في العمل في المهن المذكورة، أو ديوان عام وزارة القوي العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، أو الدخول على موقع الوزارة www.manpower.gov.eg  والتسجيل من خلال الرابط الخاص بذلك .                             

ولفتت “القوي العاملة” إلى إنه سيتم تحديد موعد ومكان إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق، يتم إخطارهم به.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020