شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل محاكمة “وايت نايتس”.. والمحامي لـ”رصد”: الاتهام باطل

تأجيل محاكمة “وايت نايتس”.. والمحامي لـ”رصد”: الاتهام باطل
أجلت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار " معتز خفاجي " نظر القضية المعروفة إعلامياً بـ " محاولة إغتيال رئيس الزمالك " لجلسة 10 مايو الجاري لسماع شهود الإثبات مع إستمرار حبس المعتقلين.

أجلت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، نظر القضية المعروفة إعلامياً بـ”محاولة اغتيال رئيس الزمالك” لجلسة 10 مايو الجاري، لسماع شهود الإثبات مع استمرار حبس المتهمين من رابطة مشجعى نادي الزمالك “أولتراس وايت نايتس”.

وقال طارق العوضي -محامي أولتراس “وايت نايتس”- أن الاتهامات الموجهة للمعتقلين بالقضية باطلة، مشيرًا إلى أن النيابة لم تستند لشاهد إثبات واحد فى القضية.

وأضاف العوضي -في تصريحات خاصة لـ”رصد”- أن المعتقلين بالقضية، هم من الأسماء المعروفة وقيادات بأولتراس “وايت نايتس”، ولم يرتكبوا هذه الجرائم، مؤكدًا برائتهم من التهم المنسوبة إليهم.

من جانبه، أوضح المحامي ممدوح رمزي -المدعي بالحق المدني في القضية- أن زيارة محافظ الجيزة للنادي تسببت في غيابه عن حضور جلسة اليوم للإدلاء بشهادته.

والتمس دفاع المعتقلين إخلاء سبيلهم خاصة بعد أن اتفقت جميع الأطراف على التصالح، لافتاً إلى أن المعقتلين جميعهم طلبة وأن إخلاء سبيلهم سيكون من باب الحرص على مستقبلهم التعليمي.

وكانت النيابة قد أسندت للمتهمين، وعددهم 21 من أولتراس وايت نايتس، عددا من الاتهامات يأتي على رأسها استعراض القوة والتلويح بالعنف وإلحاق الضرر بالمجني عليهم، وتعريض حياته للخطر، بالإضافة لعقد العزم على قتل المجني عليه “رئيس نادي الزمالك”، وأنهم أعدوا لهذا الغرض “أسلحة نارية” إلى جانب ترصدهم تحركاته في الأماكن التي يتردد عليها .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020