شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. قرار من السيسي بإلغاء التوقيت الصيفي

بالصور.. قرار من السيسي بإلغاء التوقيت الصيفي
نشرت الجريدة الرسمية، فى عددها الصادر اليوم الأحد، قرار قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسى، بوقف العمل بأحكام القرار بقانون رقم 35 لسنة 2014، بشأن تنظيم التوقيت الصيفي، خلال فصل الصيف القادم، وذلك حتى يوم الجمعة 25 سبتمبر

نشرت الجريدة الرسمية، فى عددها الصادر اليوم الأحد، قرار قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسى، بوقف العمل بأحكام القرار بقانون رقم 35 لسنة 2014، بشأن تنظيم التوقيت الصيفي، خلال فصل الصيف القادم، وذلك حتى يوم الجمعة 25 سبتمبر 2015.

وتضمنت المادة المنشورة عبر الجريدة، أن يُنشر هذا القرار بقانون، في الجريدة الرسمية، ويعمل به اعتبارًا من اليوم التالي لتاريخ نشره.

من جانبها، قالت نقابة المهندسين، إن قرار الحكومة بإلغاء التوقيت الصيفي غير صائب، إذ سيزيد من الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء، ولن يخفض الاستهلاك.

وأكدت النقابة، في بيان لها، أنه “في إطار مسؤوليتها المجتمعية، ودورها كاستشاري للدولة، فقد تم بحث قرار إلغاء التوقيت الصيفي، الذي اتخذته الحكومة مؤخرًا، ومدى تأثيره على أحمال شبكة كهرباء مصر، ودراسته من خلال شعبة الهندسة الكهربية جهة الاختصاص بالنقابة، حيث تم التوافق على أن قرار الإلغاء غير صائب”.

وأكدت، أن القرار سيؤدي إلى زيادة في استهلاك الأحمال بشكل كبير، بما لايتناسب مع الظروف الحالية التي تمر بها الدولة، وعلى الحكومة اتخاذ الإجراءات الجادة الكفيلة بعلاج هذا الوضع الذي وصفته بالشائك.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية