شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 30 سوري في مجزرة للنظام بإدلب

مقتل 30 سوري في مجزرة للنظام بإدلب
قتل ما لا يقل عن 30 شخص بسوريا، اليوم الإثنين، جراء استهداف طائرة للنظام السوري بقنبلتين فراغيتين، سوقاً في بلدة دركوش التابعة لمدينة جسر الشغور بمحافظة إدلب في شمال غرب سوريا.

قتل ما لا يقل عن 30 شخص بسوريا، اليوم الإثنين، جراء استهداف طائرة لنظام الأسد بقنبلتين فراغيتين سوقاً في بلدة دركوش التابعة لمدينة جسر الشغور بمحافظة إدلب في شمال غرب سوريا.

وقصفت طائرة حربية لقوات الأسد- بحسب بيان للهيئة العامة للثورة السورية نقلته الأناضول- ما أسفر عن مقتل ما لايقل عن 30 شخصاً، بينهم أطفال ونساء، وإصابة العشرات، واصفا الحادثة بأنها مجزرة، لافتاً إلى أن غالبية القتلى نازحون من جسر الشغور.

وأضاف البيان “طلب سكان البلدة التي تدمر العديد من منازلها، من المحافظات والبلدات المجاورة إرسال سيارات إسعاف، وطواقم دفاع مدني إلى البلدة، حيث هناك حاجة لآليات كبيرة لإزالة الأنقاض المنازل التي تهدمت على ساكنيها“.

من جانبها أكدت الشبكة السورية لحقوق الإنسان قصف طائرات النظام لدركوش، مضيفةً “تم نقل الجرحى إلى المستشفيات الميدانية في المدن والبلدات المجاورة لدركوش“.

جدير بالذكر أكثر من 30 شخصاً لقوا حتفهم أمس السبت، في هجوم شنته مقاتلات لنظام الأسد بالقنابل الفراغية على الأحياء السكنية في مدينة جسر الشغور الواقعة في جنوب غرب مدينة إدلب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023