شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..”70عامًا من العطاء” وثائقي يؤرخ لإخوان الأردن

بالفيديو..”70عامًا من العطاء” وثائقي يؤرخ لإخوان الأردن
أنتجت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن فيلما وثائقيًا بعنوان "الإخوان المسلمون سبعون عامًا من العطاء"، ويعد الأول من نوعه، إذ أنه يحكي تفاصيل مسيرة الجماعة في الأردن، منذ نشأتها وحتى يومنا هذا، مرورًا بكل المحطات الرئيسة

أنتجت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن فيلمًا وثائقيًا بعنوان “الإخوان المسلمون سبعون عامًا من العطاء”، ويعد الأول من نوعه، إذ أنه يحكي تفاصيل مسيرة الجماعة في الأردن، منذ نشأتها وحتى يومنا هذا، مرورًا بكل المحطات الرئيسة في حياة الجماعة.

ويستعرض الفيلم تاريخ الجماعة وأبرز المحطات وعلاقتها بمكونات المجتمع الأردني، من خلال عدد من رجالات الأردن وقادة الحركة الإسلامية، ويعرض العديد من الأحداث والتفاصيل والمعلومات التي يكشف الستار عنها لأول مرة.

وكان الإعلامي أحمد منصور، نشر مقالًا اتهم فيه المراقب العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن، عبدالمجيد الذنيبات، بالعمل لصالح جهاز الاستخبارات الأردني، الذي قال “منصور” إنه وثيق الصلة بالموساد والمخابرات الأمريكية.

وقال عزام التميمي مدير معهد الفكر السياسي الإسلامي بلندن، إن المقال الذي نشره منصور، “قد جانبه الصواب”. 

وعبر صفحته على “فيس بوك”، اعتبر “التميمي” أن هذه “ليست المرة الأولى، ولن تكون الأخيرة، التي ينجم فيها نزاع أو خلاف بين شخصيات قيادية في تنظيم إخواني عن أزمة تهدد بشق الجماعة، أو على الأقل بخروج مجموعة معتبرة من أفرادها بعد سنين طويلة قضوها في صفوفها”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023