شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“نطالب برحيل جاريدو”.. يحتل المركز الثاني بمصر على “تويتر”

“نطالب برحيل جاريدو”.. يحتل المركز الثاني بمصر على “تويتر”
احتل هاشتاج "نطالب برحيل جاريدو" المركز الثاني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" داخل مصر، والذي يطالب فيه المغردون برحيل المدير الفني للنادي الأهلي خوان كارلوس جاريدو

احتل هاشتاج #نطالب_برحيل_جاريدو، المركز الثاني على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” داخل مصر، والذي يطالب فيه المغردون برحيل المدير الفني للنادي الأهلي، خوان كارلوس جاريدو.

وظهر الهاشتاج بقوة بعد خسارة الفريق الأحمر، أمس الإثنين، أمام نظيره المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما في الجولة 27 من الدوري المصري.

وبرز مطلب رحيل جاريدو بعد تدني مستوى الأهلي في الآونة الأخيرة، إذ علت الأصوات المنادية بتغيير المدير الفني للقلعة الحمراء في ظل عدم تجاوب من إدارة النادي لتلك الأصوات، بعد تصريح رئيس النادي اليوم بأن جاريدو لن يرحل قبل نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن العديد من الأوساط الرياضية المصرية، أكدت أن رحيل جاريدو بات قريبًا جدًا، لدرجة أن البعض أكد أنه سيرحل خلال الساعات القليلة المقبلة.

كان من ضمن التغريدات التي غردت على هاشتاج #نطالب_برحيل_جاريدو تغريدة لأحد النشطاء كتب فيها “لما يكون أول الدوري خسران 15 نقطة (الزمالك) والأهلي في المركز الثالث يبقى لازم #نطالب_برحيل_جاريدو“.

بينما كتبت مغردة أخرى “أنا كزمالكاوية أطالب أن جاريدو لا يرحل أبدا ده لقطة”، وقالت أخرى “متعب على الدكة ووليد كمان مش من أول الماتش.. ده كفتة كده.. فين المهاجم أصلًا؟”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية