شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“سيسي” و”مفخخ” وفضيحة.. كيف رأي إعلاميو التوك شو “حمار المطار”

“سيسي” و”مفخخ” وفضيحة.. كيف رأي إعلاميو التوك شو “حمار المطار”
أثار مشهد وجود حمار في قلب مطار القاهرة ردود فعل عدد من الإعلاميين التي جاءت أغلبها ساخرة مشوبة بالغضب من المشهد الذي يعكس ما وُصف بالعشوائية التي تسود معظم المؤسسات في مصر

أثار مشهد وجود حمار في قلب مطار القاهرة وُجد بساحة انتظار السيارات بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، ردود فعل عدد من الإعلاميين التي جاءت أغلبها ساخرة مشوبة بالغضب من المشهد الذي يعكس ما وُصف بالعشوائية التي تسود معظم المؤسسات حتى أكثرها أهمية وخطورة، وإن كانت حادثة الحمار أقل خطورة مما تسببه فوضى الإهمال والتراخي في مصر ما بعد الانقلاب العسكري من فوسفات النيل إلى قطار مترو العباسية إلى حوادث الطرق التي تحصد الأرواح…

في تعليقه على الحادثة قال عمرو أديب في برنامجه “القاهرة اليوم”: “هل الحمار كان قاطع تذكرة ولا لأ.. وبعدين ده مش حمار ده سيـ… ويقصد (سيسي) وهو كائن صغير يشبه الحمار في شكله لكنه أصغر حجما، قبل أن يقطعها ويقول جحش صغير، سيبه يتجول.

وفي تعليقه اعتبر أحمد موسى في برنامجه “على مسئوليتي” بقناة صدى البلد ظهور حمار في مطار القاهرة بأنه فضيحة وإهانة لسمعة لمصر، موجها السؤال لرئيس هيئة ميناء القاهرة الجوي ووزير الطيران، كيف وصل الحمار إلى داخل المطار؟ وماذا يريد أن يفعل؟

كما قال موسى إنه قد يكون مفخخا حيث تقوم داعش بتفخيخ الحيوانات في بعض الدول، وهو ما يؤكد أن كل الإجراءات الأمنية التي تقوم بها السلطات لا فائدة منها.

وفي تعليقها قالت لميس الحديدي المذيعة في قناة “سي بي سي”: معرفش كان رايح يسافر ولا كان زهقان من البلد، واختتمت قائلة: حمار في المطار مشهد لا تشاهده إلا في مصر.

وعلقت مصادر بمطار القاهرة الدولي، على واقعة ظهور الحمار داخل المطار قائلة: إن الحمار لم يكن تائها، ولم تكن زيارته هي الأولي فقد دخل حرم المطار قبل يومين من ناحية طريق الفريق أحمد شفيق، لكن تم منعه من الوصول لنهاية الطريق عند صالة المواسم. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023