شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مفاجأة.. جدو على ردار الدراويش

مفاجأة.. جدو على ردار الدراويش
دخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة العميد محمد أبوالسعود، فى مفاوضات جادة مع مهاجم الأهلي محمد ناجي جدو لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،

دخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة العميد محمد أبوالسعود، فى مفاوضات جادة مع مهاجم الأهلي محمد ناجي جدو لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن مجموعة من اللاعبين قرر الفريق الأصفر الدخول فى مفاوضات جادة معهم فى الأيام القليلة القادمة لتدعيم صفوف الفريق.

وعلم “رصد” أن مهاجم الأهلي وهداف المنتخب المصري السابق محمد ناجي جدو، يأتى على رأس اللاعبين الذين دخلت معهم إدارة الدراويش في مفاوضات جادة من أجل ضمه، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل بعد تراجع نتائجه فى الموسم الجاري وتراجع مركزه فى لائحة الترتيب.

 ولم يرسل مجلس إدارة النادي الساحلي أي فاكسات رسمية إلى النادي الأهلي حتى الآن، انتظارًا لمعرفة موقف اللاعب سواء بالقبول أو الرفض.

ويتجه الإسماعيلي إلى حسم المفاوضات مع مهاجم الأهلي -المغضوب عليه- خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الجلسة التي يعقدها رئيس النادي مع لاعب هال سيتي السابق فى ظل رغبة الفريق الأصفر لحسم صفقة اللاعب دون مقابل.

وكان جدو قد خرج من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعدما أجبرته الإصابة بقطع فى الرباط الصليبي على الابتعاد عن الملاعب قرابة 10 شهور.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023