شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رضا العزب يعود لتدريبات الزمالك.. بشروط

رضا العزب يعود لتدريبات الزمالك.. بشروط
اقترب رضا العزب -ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك- من العودة إلى تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة المقبلة، بعد الأزمة التى سيطرت على علاقة لاعب الشرطة السابق مع ناديه الأبيض على خليفة خروجه من الجهاز الفني

اقترب رضا العزب -ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك- من العودة إلى تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة المقبلة، بعد الأزمة التى سيطرت على علاقة لاعب الشرطة السابق مع ناديه الأبيض على خليفة خروجه من حسابات الجهاز الفني من انضمامه قادما من اتحاد الشرطة.

وأكد إسماعيل يوسف -مدير الكرة بالقلعة البيضاء- أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، اشترط إلتزام اللاعب ببعض التعليمات قبل نزوله التدريبات الجماعية.

وأوضح يوسف -في تصريحاته لـ”رصد”- اليوم الثلاثاء، أن هناك جلسة ستجمع فيريرا مع العزب خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا لعودته للملاعب والاستعانة به فى قادم الاستحقاقات فى ظل صراع الفريق على ثلاث جبهات الدورى والكأس وكأس الكونفيدرالية.

وكان مدافع اتحاد الشرطة السابق قد انقطع عن تدريبات الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية؛ بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية في مباريات الدوري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023