شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مطار القاهرة: “الحمار” تسلل من صن سيتي والأمن طارده حتى سيطر عليه

مطار القاهرة: “الحمار” تسلل من صن سيتي والأمن طارده حتى سيطر عليه
قالت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، إن الحمار الذي دخل صالة الركاب تبين أنه تسلل قادمًا من المنطقة الصحراوية المجاورة لمول صن ستي التجاري بمساكن شيراتون المتاخمة للميناء من خلال المرور ببعض المواقع الإنشائية.

قالت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، إن “الحمار الذي دخل صالة الركاب تبين أنه تسلل قادمًا من المنطقة الصحراوية المجاورة لمول صن ستي التجاري بمساكن شيراتون المتاخمة للميناء من خلال المرور ببعض المواقع الإنشائية.

وأشارت الإدارة العامة في بيان لها اليوم الثلاثاء، إلى أن “الحمار” وصل إلى أقرب نقطة من مقر الإدارة العامة لشرطة المطار بعد أن وصل المطار القديم مرورا بالصالة الموسمية والمطار الجديد وقرية البضائع دون أي انتباه له طوال قطعه هذه المسافة الكبيرة، مؤكدة أن تواجد “الحمار” بالمطار لم يؤثر بالسلب على حركة المسافرين.

وأضافت الإدارة:” أن أفراد الشرطة السرية وأفراد أمن شركة ميناء القاهرة الجوي قامت بمطاردة الحمار؛ حيث أمكن السيطرة عليه بالمنطقة المشار إليها”.

وأشار البيان إلى أنه “يرجح أن تكون “الحمار” خاص بأحد عمال النظافة المترددين على منطقة مساكن شيراتون وشردت من صاحبها دون سيطرة في اتجاه الميناء، لم يؤثر ذلك سلبًا على حركة المترددين على الميناء”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023