شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد نقلهم من رمسيس بائعو “أحمد حلمي” يبحثون عن “زبائن”

بعد نقلهم من رمسيس بائعو “أحمد حلمي” يبحثون عن “زبائن”
أكد عدد من الباعة الجائلين بالسوق الجديد في موقف أحمد حلمي، لـ"رصد" أنهم يتعرضون لمشاكل عديدة بعد نقلهم من ميدان رمسيس، إذ أعربو عن غضبهم لعدم استلام أكشاك لمزاولة أنشطتهم بالرغم من التقديم في رئاسة الحي وعدم وجود,

أكد عدد من الباعة الجائلين بالسوق الجديد في موقف أحمد حلمي، لـ”رصد” أنهم يتعرضون لمشاكل عديدة بعد نقلهم من ميدان رمسيس، إذ أعربوا عن غضبهم لعدم استلام أكشاك لمزاولة أنشطتهم بالرغم من التقديم في رئاسة الحي وعدم وجود زبائن مقارنة بما كانوا عليه في الميدان.

ويقول عوض عبدالمقصود: “لدي 12 من الأولاد ورئيس الحى وعدنى بكشك لكن مافيش حاجة أخدتها حتى الآن”.

وتابع: “يا سيسى بص للغلابة بص لينا ياسيسى وحسبى الله ونعم الوكيل، هعرض أولادى للبيع أدام رئيس الوزاء ” 

وقال إبرهيم عوض، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية إنه يعمل كبائع منذ 10 أعوام، وأن وجوده فى ميدان رمسيس فتح بيته وعيش أولاده. وأضاف: أنا بقالى أربع أيام أولادى من غير أكل” . 

وتقول زنيب عوض: “منذ 50 عاما وأنا أعمل في ميدان رمسيس، كبائعة، وأقوم بتربية الأيتام، ولدي ابن عاجز، والحى رفض يمنحني كشكا”.

محمود أحمد صديق بائع من شبرا علق بأن: “الحكومة فى طريقها لإحداث فتنة بين البائعين وبعضهم، إذ قامت بوضع بائعي شبرا ورمسيس فى مكان واحد ليحدث بينهم مشاجرات توصل للدم”. وتابع هي الحكومة عايزة إيه وبتعمل معانا كده ليه؟ والثورة قامت عشان الغلابة تاكل”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023