شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معتقل “طره” يدخل فى غيبوبة كبدية.. واعتقال طالب بـ”محكمة الدلنجات”

معتقل “طره” يدخل فى غيبوبة كبدية.. واعتقال طالب بـ”محكمة الدلنجات”
تدهورت حالة المعتقل شعبان عبد القادر الطملاوي -المريض بفيروس سي- الصحية، إثر تعنت إدارة سجن طره في علاجه ورفض تحويله إلى المستشفي رغم إصابته دخوله فى غيبوبة كبدية.

تدهورت حالة المعتقل شعبان عبد القادر الطملاوي -المريض بفيروس سي- الصحية، إثر تعنت إدارة سجن طره في علاجه ورفض تحويله إلى المستشفي رغم إصابته دخوله فى غيبوبة كبدية.

وتجاهلت إدارة السجن تحويل الطملاوي إلى المستشفي، رغم إصابته بتضخم في الطحال، وانتفاخ ملحوظ في البطن وإصابته بالقئ مصحوب بالدم، ما أدي إلى دخوله في غيبوبة كبدية لأكثر من مرة .

وأكد زملاء الطملاوي داخل سجن طره، دخوله في غيبوبة طويلة أكثر جراء التعذيب ورفض إدارة السجن تلقيه العلاج، مشددين على أنهم أرسلوا استغاثات متتالية إلى إدارة السجن لإنقاذ حياته دون جدوى .

وكان قوات الأمن قد اختطفت الطملاوي وقامت بإخفاءه قسريا لمدة 15 يوما، تعرض خلالها للتعذيب والصعق بالكهرباء، لإجباره علي الاعتراف بجرائم لم يرتكبها ما أدي إلى تدهور حالته الصحية.

وفى إطار متصل، قامت قوات الأمن بالبحيرة باعتقال محمد رأفت عبدالسلام “الطالب بكلية الحقوق بالجامعة المفتوحة في القاهرة” أثناء زيارته لوالده الذي يتم عرضه اليوم في محكمة الدلنجات بمحافظة البحيرة .

يشار إلى أن قوات الأمن قامت بمداهمة منزل الطالب فى أكثر من مناسبة وحطمت محتوياته، قبل أن تعتقل والده من مقر عمله على ذمة عدد من القضايا، من بينها التظاهر والمشاركة فى أعمال عنف وشغب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023