شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هنية: “الضيف” دليل على فشل المخابرات الإسرائيلية

هنية: “الضيف” دليل على فشل المخابرات الإسرائيلية
اعتبر إسماعيل هنية -نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"- أن اعتراف الكيان الصهيوني بأن قائد كتائب القسام محمد الضيف على قيد الحياة ويمارس نشاطاته، دليل على فشل الاستخابرات الإسرائيلية في مواجهة المقاومة

اعتبر إسماعيل هنية -نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”- أن اعتراف الكيان الصهيوني بأن قائد كتائب القسام محمد الضيف على قيد الحياة ويمارس نشاطاته، دليل على فشل الاستخابرات الإسرائيلية في مواجهة المقاومة الفلسطينية. 

جاء ذلك خلال تصريحات للصحفيين أدلى بها هنية، على هامش فعالية نظمتها حركة “حماس” في مدينة غزة، للتوقيع على أكبر مذكرة احتجاج في العالم ضد الاستيطان وجدار الفصل في الضفة الغربية.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد تناقلت أنباء تعترف أن قائد كتائب القسام محمد الضيف لا زال على قيد الحياة ويمارس نشاطه العسكري في قيادة الكتائب دون نسبه إلى مصدره، نافيا أى مزاعم عن نجاح الاستخبارات الإسرائيلية فى اغتياله.

وتعرض الضيف لمحاولات اغتيال إسرائيلية على مدى السنوات الماضية أدت إحداها لإصابته بجروح خطيرة، إلا أنه لم تتمكن فى أى من محاولاتها المتكررة من اغتياله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023