شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأوامر الملكية تؤجل زيارة العاهل المغربي للسعودية

الأوامر الملكية تؤجل زيارة العاهل المغربي للسعودية
أرجأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، لبضعة أيام، زيارته إلى المملكة العربية السعودية، التي كان من المقرر أن تبدأ الأربعاء، حسب ما أعلن الديوان الملكي المغربي

أرجأ العاهل المغربي الملك محمد السادس، لبضعة أيام، زيارته إلى المملكة العربية السعودية، التي كان من المقرر أن تبدأ الأربعاء، حسب ما أعلن الديوان الملكي المغربي.

ونقلت وكالة الأنباء المغربية، عن الديوان الملكي قوله “نظرًا للتغييرات الجوهرية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين ليلة أمس الثلاثاء، على عدد من المناصب العليا بالمملكة، بما يقتضيه ذلك من إجراءات، فقد ارتأى قائدا البلدين تأجيل زيارة العمل والأخوة لبضعة أيام”.

وأعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة في المغرب أمس، أن الملك محمد السادس سيقوم بزيارة عمل إلى المملكة العربية السعودية الأربعاء.

وتأتي زيارة العاهل المغربي إلى السعودية، في وقت تشارك الرباط منذ نهاية مارس في عمليات عسكرية ضمن تحالف عربي تقوده السعودية ضد جماعة “الحوثي” في اليمن.

وكانت السلطات المغربية قد قررت تقديم شتى أشكال الدعم للتحالف لمساندة الشرعية في اليمن.

وأضافت أن هذا الدعم يشمل وضع القوات الجوية الملكية الموجودة في دولة الإمارات بتصرف قوات التحالف، وكانت الصحف المحلية أشارت إلى مشاركة مقاتلات مغربية إف-16 في العمليات العسكرية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023