شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع موظف وإصابة آخر برصاص طائش من كمين كرم القواديس بسيناء

مصرع موظف وإصابة آخر برصاص طائش من كمين كرم القواديس بسيناء
أعلنت مصادر طبية بمستشفى العريش العام عن مصرع موظف بشركة مياه الشرب وإصابة آخر بالشيخ زويد إثر تلقيه طلقة طائشة بالرأس

أعلنت مصادر طبية بمستشفى العريش العام عن مصرع موظف بشركة مياه الشرب بالشيخ زويد، ويدعى “أحمد عبد الفتاح زيدان”، 48 عاما، إثر تلقيه طلقة طائشة في الرأس، كما أصيب محمود طلب حسن، 45 عاما، بجروح في فروة الرأس، حال استقلالهما سيارة تابعة للشركة، بالقرب من كمين كرم القواديس جنوب الشيخ زويد بشمال سيناء.

يذكر أن مصادر طبية بشمال سيناء أعلنت صباح اليوم عن إصابة 5 أشخاص من عائلة واحدة، وهم “فادي سليمان جبر”، 16 سنة، وأشقاؤه “سليمان”، 10 سنوات، وعمر، 4 سنوات، وآية، 9 سنوات، جميعهم أصيبوا بشظايا متفرقة في الجسد، بجانب “رسمية محمد زيدان”، 32 سنة، وذلك إثر سقوط قذيفة هاون مجهولة المصدر على منزلهم القريب من كمين “باب سيدوت” العسكري جنوب مدينة رفح، بمحافظة شمال سيناء، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج.

وأكدت مصادر قبلية وشهود عيان أن قذائف الجيش بكميني سيدوت والوفاق العسكريين بمدينة رفح سقطت على عدد من المناطق جنوب الشيخ زويد ورفح، لكن إحدى القذائف أصابة منزلاً بمنطقة سيدوت بشكل مباشر، ولم تتمكن سيارات الإسعاف من الوصول لموقع الحادث.

جدير بالذكر أن كثيرا من أهالي شمال سيناء يتعرضون ليل نهار لحوادث قتل برصاصات قوات الجيش بالخطأ عند الاقتراب من الأكمنة الأمنية، بالإضافة للقذائف الصاروخية التي تطلقها قوات الجيش كإجراء تحذيري تحسبًا لوقوع هجمات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023