شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تقارير إنجليزية: تشيلسي قد يمنح “صلاح فيورنتينا” ميدالية البريميرليج

تقارير إنجليزية: تشيلسي قد يمنح “صلاح فيورنتينا” ميدالية البريميرليج
تناولت تقارير صحفية إنجليزية طريقة توزيع ميداليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البيريميرليج"، والتي اقترب فريق تشيلسي من تحقيقها بصورة رسمية.

تناولت تقارير صحفية إنجليزية طريقة توزيع ميداليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البيريميرليج”، والتي اقترب فريق تشيلسي من تحقيقها بصورة رسمية.

وأشارت صحفية دايلي ميل الإنجليزية إلى تعديل قوانين توزيع جوائز البطولة بداية من الموسم الجاري، حيث أصبحت مشاركة اللاعب في خمس مباريات على الأقل شرطاً أساسياً من أجل الحصول على الميدالية.

وكانت قوانين المسابقة في المواسم السابقة تقضي بضرورة مشاركة اللاعب في عشر مباريات كأحد أدنى لحصوله على الجائزة، قبل أن يتم تخفيضها مطلع الموسم الحالي.

وشارك محمد صلاح في ثلاث مباريات مع تشيلسي بالدوري الإنجليزي، قبل انتقاله إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة نهاية شهر يناير الماضي.

وأكدت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر منح الفريق الفائز بالمسابقة، عدد 40 ميدالية، من أجل توزيعها على لاعبيه ومسؤوليه.

وأشارت إلى أن تشيلسي أشرك 22 لاعباً خلال الموسم الحالي من المسابقة، 20 منهم تعدت مشاركتهم الحد الأدني المطلوب، إلى جانب الثنائي محمد صلاح وروبن تشيك اللذان شاركا في ثلاث مباريات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020