شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس الأهلي يعاتب أبو تريكة أثناء زيارته مران الأهلي بسب تصريحاته

رئيس الأهلي يعاتب أبو تريكة أثناء زيارته مران الأهلي بسب تصريحاته
وجه محمود طاهر - رئيس النادي الأهلي - عتابًا لمحمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق المعتزل خلال جلستهما أمس، بعد تصريحاته السابقة التي هاجم فيها الإسبانى جاريدو والصفقات التى تعاقد معها الأحمر في يناير الماضي..

وجه محمود طاهر – رئيس النادي الأهلي – عتابًا لمحمد أبو تريكة صانع ألعاب الفريق المعتزل خلال جلستهما أمس، بعد تصريحاته السابقة التي هاجم فيها الإسبانى جاريدو والصفقات التى تعاقد معها الأحمر في يناير الماضي، مثل النيجيرى بيتر إيبي والبرازيلي هيندريك. 

وزار تريكة أمس مران الأهلي لتحفيز زملائه قبل مباراة المغرب التطواني المقرر لها غدًا في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الأفريقي، وبعد المران دخل اللاعب غرفة خلع الملابس التي كان يتواجد فيها – في ذلك الوقت – محمود طاهر وكامل زاهر – أمين الصندوق – وشيرين شمس – مدير مقر النادى بالجزيرة – وعدد من نجوم الأهلى القدامى. 

كان تريكة قد هاجم جاريدو خلال مداخلة تلفزيونية مع زميله السابق محمد بركات ، وطالب وقتها إدارة الأهلى بوضع معايير لاختيار صفقات وأسماء جيدة تحقق طموحات الجماهير، مؤكدًا أن الأهلى لا يصح أن يكون حقل تجارب للاعبين دون المستوى.

كما وجه اللاعب انتقادات لجاريدو وشدد وقتها على أن المدير الفنى غير مقنع فى بصماته حتى الآن؛ رغم أنه حقق بطولتين هما السوبر المحلي والكونفدرالية.

 وقال مصدر بالأهلى، إن عتاب رئيس القلعة الحمراء لأبو تريكة كان سببه هو صمت اللاعب لفترة طويلة منذ اعتزاله الكرة ثم خروجه فجأة فى الفضائيات، وشنه هجومًا حادًا على صفقات النادي ومدربه، وشدد المصدر على أن أمير القلوب واجه هذا العتاب بترحاب شديد وابتسامة عريضة ولم يعلق على كلام طاهر. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020