شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزام: العسكر يتعامل مع العمال علي أنهم كائنات يجب قمعها

عزام: العسكر يتعامل مع العمال علي أنهم كائنات يجب قمعها
وجه حاتم عزام - نائب رئيس حزب الوسط وعضو مجلس الشعب السابق - التحية إلى عمال مصر في عيدهم، قائلًا :"تحية للكادحين والعاملين بمواقع الإنتاج في كل بقعة في مصر".

وجه حاتم عزام – نائب رئيس حزب الوسط وعضو مجلس الشعب السابق – التحية إلى عمال مصر في عيدهم، قائلًا :”تحية للكادحين والعاملين بمواقع الإنتاج في كل بقعة في مصر”.

وأضاف عزام في تدوينه له علي “الفيسبوك” تحية تستوجب أن يكون الاهتمام بعمال مصر وتوفير حياة كريمة لهم من دخل يكفيهم وذويهم وتأمين صحي يحميهم من مخاطر العمل التي يواجهونها، وتنمية بشرية و تدريب لرفع كفاءتهم، وبالتالي الارتقاء بالصناعة الوطنية المصرية الذين هم عمادها”.

وأوضح عزام أن الانقلاب يتعامل مع عمال مصر علي أنهم “عناصر” أو أرقام أو كائنات يجب قمعها وإسكاتها و تكميم أفواها والقضاء علي مستقبلها إن طالبت بحقوق تراها مشروعة، دون أن يستمعوا إليهم و إلى مطالبهم، لا يدركون قيمة عمال مصر في بناء مستقبلها تماماً كما لا يدركون أن شباب مصر هم أملها ومستقبلها .

وأكد عزام أن هؤلاء لا يدركون سوى أهمية قوات أمنهم و قمعهم، فتراهم يحتفلون بعيد العمال بكلمات جوفاء وسط قوات القمع والقتل والقهر، لا وسط العمال بمواقع الإنتاج، و هم يصدرون عبر قضائهم الفاسد أحكام الاستعباد والقهر و مصادرة الحقوق و باسم الدين والدين منهم و من أحكامهم القمعية براء.

وختم عزام تدوينته قائلًا :”تحية إلي عمال مصر .. وكل عام وأنتم أحرار تنعمون بالكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية باستكمال ثورة قامت لتحقيق هذا كله وأنتم في القلب منها وطليعتها”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020