شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادات بحزب الوفد يبحثون سحب الثقة من السيد البدوي

قيادات بحزب الوفد يبحثون سحب الثقة من السيد البدوي
قال فؤاد بداروى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الحزب ليس ملكًا للسيد البدوي، بل ملك لجموع الوفديين، موضحًا أن البدوي يعبث بقرارات الجمعية العمومية للوفد، ليأتي بهيئة عليا تابعة له، وتنفذ قراراته فقط.

قال فؤاد بداروى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الحزب ليس ملكًا للسيد البدوي، بل ملك لجموع الوفديين، موضحًا أن البدوي يعبث بقرارات الجمعية العمومية للوفد، ليأتي بهيئة عليا تابعة له، وتنفذ قراراته فقط.

وأضاف بداروي، أن رئيس الحزب لا يريد مشاركة بافى الوفديين في اتخاذ القرارات التي تخص الحزب ومصيره، مؤكدًا أن هذا أمر مرفوض جملة وتفصيلًا، حسب تصريحاته لـ”بوابة الأهرام”.

من جانبه، صرح عصام شيحة المستشار القانونى لحزب الوفد، خلال مؤتمر عقد بالشرقية، اليوم الجمعة، إنه تقرر سحب الثقة من الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، وتشكيل لجنة من أعضاء الحزب الحاضرين بالمؤتمر لإدارة الحزب.

يُشار إلى أن عددا من قيادات حزب الوفد عقدوا اجتماعًا مغلقًا عصر اليوم الجمعة، بمنزل مصطفى رسلان عضو الهيئة العليا للحزب بمحافظة الشرقية لبحث سحب الثقة من الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، بسبب ما وصفوه بتدهور الحزب خلال الفترة الأخيرة.

وشارك في الاجتماع، كل من عصام شيحة وفؤاد بدراوى وعبد العزيز النحاس ومحمود على وعدد آخر من قيادات الحزب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023