شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو بـ”عليا الوفد” يتهم السيد البدوي بالتزوير

عضو بـ”عليا الوفد” يتهم السيد البدوي بالتزوير
وجه ياسين تاج الدين، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، اتهامًا للدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، بالتزوير فيما قاله خلال المؤتمر الصحفى الذى تم عقده مساء اليوم الجمعة، مشيرًا إلى أن البدوى لم يدعو إلى اجتماع هيئة عليا، حتى تصدر قر

وجه ياسين تاج الدين، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، اتهامًا للدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، بالتزوير فيما قاله خلال المؤتمر الصحفى الذى تم عقده مساء اليوم الجمعة، مشيرًا إلى أن البدوى لم يدعو إلى اجتماع هيئة عليا، حتى تصدر قرارات، لأننا أعضاء فيها.

وقال تاج الدين، إن قرار تجميد عضويته وزملاءه من أعضاء حزب الوفد وفى مقدمتهم عصام شيحة، وفؤاد بداروى أعضاء الهيئة العليا، عشوائيًا ويدل على التخبط وعدم فهم روح الديمقراطية، ومهام رئاسة الحزب، حسبما صرح لـ”بوابة الأهرام”.

وأشار تاج الدين، إلى أن اجتماع الشرقية، الذى شارك فيه اليوم، حضره ما يقرب من 1200 عضو من أعضاء حزب الوفد، وهددوا باتخاذ خطوات تصعيدية ضد “البدوى” حال إصراره على التمسك برئاسة الحزب، لافتًا إلى أن عددًا كبيرًا من الأعضاء تقدموا ببلاغات للنائب العام ضد رئيس الحزب، بتهم إهدار المال العام، بالإضافة إلى عدم تنفيذه 3 أحكام نهائية ضده من إجمالى 80 حكمًا.

يُشار إلى أن المكتب التنفيذي للحزب وعددًا من أعضاء الهيئة العليا قرروا خلال اجتماعهم اليوم، تجديد الثقة في السيد البدوي، رئيس الحزب.

وقرر المكتب، إحالة عدد من أعضاء الهيئة العليا الذين شاركوا في اجتماع الشرقية لسحب الثقة من رئيس الحزب إلى التحقيق، مع إيقاف عضوية كل من “فؤاد بدراوى، ياسين تاج الدين، عبد العزيز النحاس، مصطفى رسلان، عصام شيحة، شريف طاهر، محمد المسيرى، أحمد يونس”، وتشكيل لجنة خماسية للتحقيق معهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023