شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى العاملة: اغلاق باب الطلبات للعمل في الحرم الإثنين القادم

القوى العاملة: اغلاق باب الطلبات للعمل في الحرم الإثنين القادم
قالت وزارة القوي العاملة المصرية أنه من المقرر أن ينتهي يوم الاثنين القادم موعد قبول طلبات المتقدمين للعمل لدي "شركة" سعودية للمقاولات تقوم على توسيع الحرم الشريف، وتتوفر نحو 4000 فرصة عمل في تخصصات "الحدادة والنجارة" .

قالت وزارة القوي العاملة المصرية أنه من المقرر أن ينتهي يوم الاثنين القادم موعد قبول طلبات المتقدمين للعمل لدي “شركة” سعودية للمقاولات تقوم على توسيع الحرم الشريف، وتتوفر نحو 4000 فرصة عمل في تخصصات “الحدادة والنجارة” .

وأضافت القوي العاملة في بيان لها تلقت رصد نسخة منه، إنه يشترط ألا يزيد سن المتقدم على 35 سنة، ويكون لديه خبرة، لا تقل عن خمسة سنوات على أن يبدأ الأجر من 1500 ريال بخلاف العلاوات والبدلات والسكن.

وأوضحت أن الطلبات تقدم مرفقا بها صورة من جواز السفر صالح لمدة كافية علي أن تكون المهنة المطلوب هي المدونة بجواز السفر- إلي مديريات القوي العاملة والهجرة بالمحافظة التابع لها  محل إقامة الراغب في العمل في المهن المذكورة، أو ديوان عام وزارة القوي العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، أو على موقع الوزارة ( www.manpower.gov.eg )                            

وتابعت  القوي العاملة إنه سيتم تحديد موعد ومكان إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق  يتم إخطارهم به.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023