شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اختطاف طفل في سلخانة بني سويف واتهامه بالانضمام لـ”داعش”

اختطاف طفل في سلخانة بني سويف واتهامه بالانضمام لـ”داعش”
كشفت والدة الطفل عبدالله محمود عبد المحسن، أنها علمت مساء أمس الجمعة، باختطاف نجلها أثناء تواجده بالاسكندرية لبحثه عن عمل منذ أكثر من 25 يوما، من خلال أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي..

كشفت والدة الطفل عبدالله محمود عبد المحسن، أنها علمت مساء أمس الجمعة، باختطاف نجلها أثناء تواجده بالاسكندرية لبحثه عن عمل منذ أكثر من 25 يومًا، من خلال أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي، وأنه يتعرض لانتهاكات جسيمة داخل مديرية أمن الإسكندرية.

وبحسب مصدر من داخل مدير أمن الاسكندرية فإن الطفل البالغ 15عامًا وابن قرية الزواية بمركز الواسطي، شمال بنى سويف، اعتقل من برج العرب منذ أكثر من 25 يومًا بدعوى انضمامه لتنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، إذ تم تعذيب الطفل بشكل وحشي فيما عرف بـ”سلخانة الدور الرابع بمديرية أمن الإسكندرية”، لنحو 20 يومًا.

وأضاف المصدر أنه  تم ترحيله إلى مقر أمن الدولة فى القاهرة، وبعدها بأيام تمت إعادته إلى كوم الدكة بالإسكندرية ليتم سحله وتعذيبه على يد أمناء الشرطة، مشيرًا إلى أن الطفل تم كلبشته من الخلف في قضبان حديد ووضعه في زنزانة انفرادية.

وانتقلت والدة الطفل، صباح اليوم السبت، من بني سويف متجهة إلى سجن كوم الدكة بالإسكندرية، لكنها علمت أن نجلها تم ترحيله إلى القاهرة، وحتى الآن لم تتعرف على مكان احتجازه، وتطالب بمساعدتها لمعرفة مكان احتجاز نجلها حتى تراه وتطمئن عليه .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023