شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسؤول في “برشلونة” لا يستبعد ضم “بوجبا” في 2016

مسؤول في “برشلونة” لا يستبعد ضم “بوجبا” في 2016
أبدى أرييدو برايدا عضو اللجنة الفنية بنادي برشلونة -متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم- في مقابلة مع صحيفة (توتوسبورت) الإيطالية، إعجابه الشديد بلاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا المحترف في صفوف يوفنتوس.

أبدى أرييدو برايدا عضو اللجنة الفنية بنادي برشلونة -متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم- في مقابلة مع صحيفة (توتوسبورت) الإيطالية، إعجابه الشديد بلاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا المحترف في صفوف يوفنتوس، وقال: “مثلما يروق لنا هذا اللاعب بشكل كبير؛ فهو أيضًا مطلوب لدى أندية أوروبية أخرى كبيرة”.

وصرّح “برايدا”: “يروق لنا بشكل كبير، وبالطبع يروق لأندية أخرى أوروبية كبرى”؛ حيث يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني لخطف اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً”.

وأضاف: “برغم صِغَر سنه؛ إلا أنه أظهَرَ جودة كبيرة في اللعب، مستواه مرتفع للغاية، وانضمامه لبرشلونة سيكون هامًّا ومثيرًا للغاية؛ ولكن وضعنا معقد؛ لأننا لا يمكننا إبرام صفقات حتى 2016 نظرًا للعقوبة المفروضة من الفيفا”.

وبسؤاله إذا ما كان “برشلونة” قادرًا على التعاقد مع “بول بوغبا” الآن وضمه لاحقًا في يناير 2016 ، أكد “هذا أحد الاحتمالات؛ ولكن الأمر يعتمد على رغبة مسئولي البرسا وأيضًا المدرب لويس إنريكي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023