شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فؤاد بدراوي: لن نتراجع عن موقفنا من سحب الثقة من “البدوي”

فؤاد بدراوي: لن نتراجع عن موقفنا من سحب الثقة من “البدوي”
أكد فؤاد بدراوي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أنه وأعضاء الوفد الذين عقدوا اجتماعًا في الشرقية الجمعة الماضية، للمطالبة برحيل السيد البدوي عن رئاسة الحزب، لن يتراجعوا عن موقفهم في هذا الأمر

أكد فؤاد بدراوي، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أنه وأعضاء الوفد الذين عقدوا اجتماعًا في الشرقية الجمعة الماضية، للمطالبة برحيل السيد البدوي عن رئاسة الحزب، لن يتراجعوا عن موقفهم في هذا الأمر.

وأوضح  بدراوي، في تصريحات لبوابة الأهرام، أنهم سيتقدمون خلال ساعات باتخاذ الإجراءات القانونية للطعن على الجمعية العمومية للوفد، أمام القضاء المختص، مع استمرار تواصلهم مع جميع لجان الحزب بالمحافظات.

وبشأن إعلان عدد من لجان الحزب بالمحافظات تأييدها ودعمها لـ”البدوي” رئيسًا منتخبًا لحزب الوفد، أوضح بدراوي أن البيان الصادر من بعض لجان الحزب بالمحافظات، تمت صياغته مركزيًا بطريقة موحدة وبعبارات واحدة، واصفًا إياه بأنه “بيان مصنوع”.

يُشار إلى أن المكتب التنفيذي للحزب وعددًا من أعضاء الهيئة العليا عقدوا اجتماعا طارئا الجمعة الماضية، قرورا خلاله تجديد الثقة في السيد البدوي، رئيس الحزب، بعدما دعا عدد من أعضاء الهيئة العليا وأعضاء بأمانات المحافظة سحب الثقة منه.

وقرر المكتب التنفيذي إحالة عدد من أعضاء الهيئة العليا الذين شاركوا في اجتماع الشرقية لسحب الثقة من رئيس الحزب إلى التحقيق، مع إيقاف عضوية كل من “فؤاد بدراوي، ياسين تاج الدين، عبد العزيز النحاس، مصطفى رسلان، عصام شيحة، شريف طاهر، محمد المسيري، أحمد يونس”، وتشكيل لجنة خماسية للتحقيق معهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023