شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التعليم”: 48 حالة تعاطي مخدرات بين سائقي حافلات المدارس

“التعليم”: 48 حالة تعاطي مخدرات بين سائقي حافلات المدارس
قال اللواء عمرو الدسوقي رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، في حكومة محلب: إن اللجنة الثانية للكشف عن حالات الإدمان والتعاطي بين سائقي الحافلات بالمدارس انتهت من أعمالها.

قال اللواء عمرو الدسوقي رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، في حكومة محلب: إن اللجنة الثانية للكشف عن حالات الإدمان والتعاطي بين سائقي الحافلات بالمدارس انتهت من أعمالها التي تضمنت بعض مدارس محافظتيْ الإسكندرية والمنيا. 
وأضاف في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن عدد المدارس في محافظة الإسكندرية والتي تم توقيع الكشف على سائق السيارات بها، وصلت إلى 9 مدارس بواقع 187 حالة فحص؛ منها 22 حالة إيجابية يتعاطون المخدرات (حشيش، وترامادول، وأبتريل)، و156 حالة سلبية، وحالتين لم يُمكن توقيع الكشف عليهما لهروبهما.
وبالنسبة لمحافظة المنيا، أوضح عمرو الدسوقي، أنه تم توقيع الكشف الطبي على سائقي 11 مدرسة، بواقع 67 حالة؛ منها حالة واحدة إيجابية والباقي حالات سلبية. 
وكشف اللواء عمرو الدسوقي، أن الخطة رقم 3 من هذه الحملة التي تشمل جميع المدارس الخاصة بالمحافظات، انتهت أيضاً من المرور على بعض المدارس بمحافظتيْ الجيزة والقاهرة، بإجمالي 195 حالة في الجيزة تم فحصها، وتَبَيّن وجود 16 حالة تتعاطى المخدرات ما بين حشيش وترامادول وأبتريل. 
وأوضح أنه بالنسبة لمحافظة القاهرة، تم فحص 39 حالة؛ منها 8 حالات إيجابية، وحالة واحدة لسائق يتعاطى الهروين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023