شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. الانتهاء من قبول طلبات العمل في توسيع الحرمين

اليوم.. الانتهاء من قبول طلبات العمل في توسيع الحرمين
قالت وزارة القوى العاملة بحكومة إبراهيم محلب: إنه من المقرر أن ينتهي، اليوم الاثنين، موعد قبول طلبات راغبي العمل بـ"القوى العاملة" على 4000 فرصة عمل لدى شركة سعودية؛ للعمل في توسيع الحرمين بمجالات المقاولات الحدادة والنجارة".

قالت وزارة القوى العاملة بحكومة إبراهيم محلب: إنه من المقرر أن ينتهي، اليوم الاثنين، موعد قبول طلبات راغبي العمل بـ”القوى العاملة” على 4000 فرصة عمل لدى شركة سعودية؛ للعمل في توسيع الحرمين بمجالات المقاولات الحدادة والنجارة”.

بدورها صرحت ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة بحكومة محلب، في بيان صحفي تلقت رصد نسخة منه، أنه يُشترط ألا يزيد سن المتقدم على 35 سنة، ويكون لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات؛ على أن يبدأ الأجر من 1500 ريال؛ بخلاف العلاوات والبدلات والسكن.

وأوضحت أن الطلبات تُقَدّم مرفقاً بها صورة من جواز السفر صالح لمدة كافية؛ على أن تكون المهنة المطلوبة هي المدونة بجواز السفر، إلى مديريات القوى العاملة والهجرة بالمحافظة التابع لها محل إقامة الراغب في العمل في المهن المذكورة، أو ديوان عام وزارة القوي العاملة والهجرة، 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، أو على موقع الوزارة (www.manpower.gov.eg).

وأضافت “عشري”: إنه سيتم تحديد موعد ومكان إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق  يتم إخطارهم به.   



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023