شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترحيل “سيدة المطار” لسجن القناطر

ترحيل “سيدة المطار” لسجن القناطر
أعلن مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، ترحيل المتهمة بالاعتداء على ضابط شرطة بمطار القاهرة اليوم الاثنين، من حجز قسم النزهة، إلى سجن القناطر للسيدات، بعد تجديد قاضي المعارضات حبسها 15 يومًا على خلفية اتهامها بالاعتداء على ضابط.

أعلن مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، اليوم الإثنين، ترحيل المتهمة بالاعتداء على ضابط شرطة بمطار القاهرة، من حجز قسم النزهة، إلى سجن القناطر للسيدات، بعد تجديد قاضي المعارضات حبسها 15 يومًا على خلفية اتهامها بالاعتداء على المقدم خالد فوزي بمطار القاهرة، وحيازة مواد مخدرة بَلَغَ وزنها 200 جرام، عبارة عن 4 قطع حشيش. 

وكانت المتهمة “ي.م” قد اعتدت على الضابط، بعد منعها من السفر إلى الغردقة، ودخلت في حالة من الهياج، واعتدت عليه بالسب والضرب، وتمت السيطرة عليها، وضبطها، وإحالتها إلى النيابة للتحقيق. 

وذكر اللواء أبو بكر عبد الكريم – مساعد وزير داخلية الانقلاب للعلاقات العامة والإعلام – أن الضابط تعامل مع المتهمة برقيّ وفي إطار القانون الذي يعطي كل ذي حق حقه.

يشار إلى أن مغردون ونشطاء بمواقع التواصل الإجتماعي، انتقدوا تعامل الشرطة مع أحد المواطنين المعارضين بوضع الشرطي حذاءئه على صدر المواطن.

فيما يقول الدكتور صلاح سلام – عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان-_في تصريحات صحفيه_: إن الشرطة وممارساتها تحتاج إلى وقفة خاصة بعد أن ثبت خلال الفترة الأخيرة تورّط عدد من ضباط الشرطة في أعمال تعذيب للمحتجزين، كان أشهرها تعذيب محامٍ داخل قسم المطرية حتى الموت، وواقعة اغتصاب اثنين من أمناء الشرطة، لفتاة معاقة داخل القسم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023