شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تطبيق جديد لإدارة حسابات متعددة على إنستجرام

تطبيق جديد لإدارة حسابات متعددة على إنستجرام
أطلقت الشركة التكنولوجية الناشئة برندستر التي تتخذ من دبي مقراً رسمياً لها تطبيق "Innbx"، وذلك خلال فعاليات مؤتمر "تيك كرنش ديسرابت" المنعقد في نيويورك من 4 إلى 5 مايو الجاري، والذي ..

أطلقت الشركة التكنولوجية الناشئة “برندستر”، التي تتخذ من دبي مقراً رسمياً لها،  تطبيق “Innbx”، وذلك خلال فعاليات مؤتمر “تيك كرنش ديسرابت” المنعقد في نيويورك من 4 إلى 5 مايو الجاري، والذي يستضيف أصحاب رؤوس الأموال ورجال الأعمال الدوليين التي لا تتعدى سيرتهم المهنية السنتين للتنافس على كأس “ديسرابت”.

وتطبيق Innbx هو تطبيق مجاني للهاتف الجوال تم تطويره لتعزيز الطريقة التي تنخرط بها العلامات التجارية مع المستخدمين على إنستاجرام، مما يتيح للمستخدمين إدارة حسابات متعددة، وتصنيف المتابعين بمجموعات وحفظ المحتوى الاجتماعي مباشرة على الهواتف الجوالة.

وفي هذا السياق، قال المؤسّس والرئيس التنفيذي للشركة سيمون هودسون: مع إطلاق تطبيق Innbx، ستستفيد الشركات الآن من فرصة الارتقاء بحملاتها التسويقية إلى المستوى التالي، وبينما يزداد المحتوى المنشور، نعتقد أن المستخدمين سيجدون أن القدرة على تصنيف المحتوى مفيدة للغاية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تأسيس برندستر منذ 18 شهراً بهدف واضح يتمثل في مساعدة العلامات التجارية على خلق حملات في الوقت الحقيقي، ركزت برندستر في البداية على تويتر، لمساعدة العلامات التجارية والوكالات على القيام بحملات جذابة من خلال استخدام التكنولوجيا المصممة حسب الطلب إلى جانب واجهات برمجة التطبيق والإعلانات على منصة تويتر.

وتهدف الرؤية الأساسية للشركة إلى مساعدة الشركات بتحويل قاعدة المتابعين إلى سفراء العلامة التجارية عبر مواقعها للتواصل الاجتماعي مقابل الحصول على المكافآت، كما طورت برندستر مجموعة من الأدوات التفاعلية على موقع تويتر تسمح للشركات بالاستجابة تلقائيا إلى الوسوم بعروض وقسائم شرائية، فضلاً عن نشر تحليلات الأداء لجميع المستخدمين على تويتر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023