شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مغردون خليجيون يدشنون “هاشتاج” ساخرا باسم “السيسي يحمي الخليج”

مغردون خليجيون يدشنون “هاشتاج” ساخرا باسم “السيسي يحمي الخليج”
دشن عدد من المغردين الخليجيين "هاشتاج" جديدا عبر موقع "تويتر" تحت عنوان "#السيسي_يحمي_الخليج"

دشن عدد من المغردين الخليجيين “هاشتاج” جديدا عبر موقع “تويتر” تحت عنوان “#السيسي_يحمي_الخليج”، وذلك للسخرية من قرار حكومة إبراهيم محلب الصادر أمس بشأن مد إرسال قوات مصرية لخارج البلاد، لا سيما اليمن لمدة ثلاثة أشهر.

وشهد “الهاشتاج” مشاركة واسعة من إعلاميين ونشطاء خليجيين، قطريين وسعوديين، كما شارك فيه عدد من النشطاء المصريين.

من جانبها، شاركت الإعلامية القطرية، إلهام بدر، في “الهاشتاج” قائلة: “مهزلة ترويج دفاع العسكر عن أمن الخليج عملية تجميل فاشلة لجيش لم ينجح حتى في علاج الكفتة، ويصنع معكرونة غير قابلة للطهي#السيسي_يحمي_الخليج”.

مهزلة ترويج دفاع العسكرعن أمن الخليج عملية تجميل فاشلة لجيش لم ينجح حتى في علاج الكفته ويَُصنّع معكرونة غير قابلة للطهي #السيسي_يحمي_الخليج

— إلهام بدر#قطرـالعُلا (@ELHAMBADER1) May 4, 2015

 

أما الإعلامي القطري عبد الله العذبة، فعلق قائلا: “حماة الخليج بعد الله #الملك_سلمان وإخوانه قادة الخليج، ولغة هيكل الناصرية الاستعلائية#السيسي_يحمي_الخليج يرفضها أبناء #مجلس_التعاون يا سيسي”.

حماة الخليج بعد الله #الملك_سلمان وإخوانه قادة الخليج، ولغة هيكل الناصرية الإستعلائية #السيسي_يحمي_الخليج يرفضها أبناء #مجلس_التعاون يا سيسي

— عبدالله العذبة #قطر (@A_AlAthbah) May 4, 2015

 

وقال الدكتور ياسر حمدان العتيبي، في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”: “يقول المثل ليتها بحملها تقوم، تراجع دور مصر إقليميا، لأن خير أجناد الأرض يرأسهم من يتسول الرز فأصبح الجيش يصنع مكرونة #السيسي_يحمي_الخليج”.

 

يقول المثل ليتها بحملها تقوم تراجع دور مصر إقليمياً لأن خير أجناد الأرض يرأسهم من يتسول الرز فاصبح الجيش يصنع مكرونة #السيسي_يحمي_الخليج

— د.ياسر حمدان العتيبي (@dryasser111) May 4, 2015

 

أما الكاتب والإعلامي عامر الكبيسي، فسخر قائلا: “#السيسي_يحمي_الخليج.. أعرف أنه يحمي إسرائيل فقط، وأعرف أن الخليج هو من يحمي السيسي، ولو أراد قلعه فسيحتاج ٤٨ ساعة فقط، مسافة السكة”.

#السيسي_يحمي_الخليج أعرف أنه يحمي إسرائيل فقط وأعرف أن الخليج هو من يحمي السيسي ولو أراد قلعه فيحتاج ٤٨ ساعة فقط مسفة السكة

— عامر الكبيسي (@amer_alkubaisi) May 3, 2015

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية