شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المستريح” يطلب من المحكمة إخلاء سبيله لمدة شهر لسداد مستحقات المواطني

“المستريح” يطلب من المحكمة إخلاء سبيله لمدة شهر لسداد مستحقات المواطني
طالَبَ رجل الأعمال أحمد مصطفى إبراهيم، الشهير بـ"المستريح"، من محكمة جنايات اقتصادية برئاسة المستشار أشرف عيسى، بالإفراج عنه لمدة شهر واحد فقط؛ وذلك لسداد الأموال المستحقة ضده في عملية النصب على المواطنين.

طالَبَ رجل الأعمال أحمد مصطفى إبراهيم، الشهير بـ”المستريح”، من محكمة جنايات اقتصادية برئاسة المستشار أشرف عيسى، بالإفراج عنه لمدة شهر واحد فقط؛ وذلك لسداد الأموال المستحقة ضده في عملية النصب على المواطنين. 

وكشف “المستريح”، في أولى جلسات محاكمته، أنه يعمل في هذه المشروعات منذ 4 سنوات؛ ولكن في الفترة الأخيرة أصبح له بعض الأعداء من شخصيات حوله، هم من قاموا بسرقة دفاتر الشيكات الخاصة به والمخالصات لبعض المشروعات؛ لافتًا إلى أنهم السبب فيما يحدث الآن”.

وأكد “المستريح” للمحكمة، أن مطالبته بالإفراج بكفالة لمدة شهر، طلب مشروع لإنهاء القضية بسهولة، وسداد كل الأموال المستحقة ضده للمواطنين؛ قائلاً: “الفلوس موجودة يا ريس متقلقش وهسدد كل اللي عليّ”؛ مؤكدًا أن الإفراج سيكون تحت مراقبة الشرطة.

وأضاف، أنه في حالة موافقة المحكمة على الإفراج عنه سيأتي في الجلسة المقبلة بكل الأموال والمخالصات المستحقة ضده لتقديمها للمحكمة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023