شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استقالة 250 طيارًا بالخطوط الجوية المصرية

استقالة 250 طيارًا بالخطوط الجوية المصرية
أصدر مجلس إدارة طياري الخطوط الجوية المصرية، برئاسة هشام المنياوي، بياناً، اليوم الأربعاء، أكدوا فيه استقالة 250 طياراً، بسبب رفض اللائحة المالية الجديدة؛ وللمطالبة بتحسين أحوالهم الأدبية والمادية.

أصدر مجلس إدارة طياري الخطوط الجوية المصرية، برئاسة هشام المنياوي، بياناً، اليوم الأربعاء، جاء فيه: “بناء على الاجتماع بحضور رئيس مجلس إدارة شركة مصر للخطوط الجوية لمصر للطيران، الطيار هشام النحاس، أمس الثلاثاء، وحضره 250 طياراً”.

وتابع البيان: “الحضور أجمعوا برفض اللائحة المالية الجديدة؛ مطالبين بتحسين أحوالهم الأدبية والمادية، وتم تقديم أكثر من 185 استقالة جماعية مسببة، بالإضافة إلى عدد من الطيارين في رحلات خارج البلاد، أكدوا تضامنهم في الاستقالة الجماعية عند عودتهم؛ ليبلغ إجمالي عدد الاستقالات 250 حتى الآن”.

فيما أعلن مجلس إدارة الرابطة، أنه في حالة انعقاد دائم بحضور الطيارين لحين تنفيذ المطالب المشروعة؛ مع العلم أن جموع الطيارين هي الفئة الوحيدة بالدولة التي لم تطالب بأي شيء، وتحمّلت جميع الإضرابات والاعتصامات داخل الشركة؛ لإحساسها بالمسؤولية تجاه الوطن.. وحان وقت رد الجميل؛ وفق بيانهم.

 وقدم أكثر من 250 طياراً استقالات جماعية مكتوبة ومسببة، بالإضافة إلى عدد آخر من الطيارين، الذين منعتهم رحلاتهم خارج البلاد من حضور الاجتماع، والذين أكدوا تضامنهم مع زملائهم المستقيلين، واستعدادهم لتقديم استقالاتهم فور عودتهم إلى البلاد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023