شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فتحي مبروك لـ”رصد”: جاهز للرحيل في أي وقت.. و”مقدرش أقول للأهلي لأ”

فتحي مبروك لـ”رصد”: جاهز للرحيل في أي وقت.. و”مقدرش أقول للأهلي لأ”
أبدى فتحي مبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته البالغة بتولي منصب القيادة الفنية للفريق الأحمر.

أبدى فتحي مبروك – المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي – سعادته البالغة بتولي منصب القيادة الفنية للفريق الأحمر. 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، خلال الأيام القليلة الماضية، الإطاحة بالإسباني خوان كارلوس جاريدو وتعيين مبروك بدلاً منه.

وأضاف “مبروك” في تصريحاته لـ”رصد”، أنه يسعى خلال المرحلة المقبلة، إلى الفوز في جميع المباريات المتبقية من عمر الدوري، من أجل المنافسة على حصد اللقب؛ معربًا عن رفضه النغمة التي انتشرت مؤخراً؛ مفادها: أن الأهلي خارج المنافسة على لقب الدوري؛ مشددًا بأن الدوري ما زال بالملعب.

وكشف “مبروك”، عن عقد جلسة مع اللاعبين، أمس الثلاثاء؛ من أجل حثهم على بذل أقصى ما لديهم خلال اللقاءات المقبلة؛ لافتاً إلى أن المرحلة المقبلة لا تقبل أي تهاون أو استهتار.

وعن مواجهة الإفريقي التونسي في بطولة الكونفدرالية، أضاف أن الأهلي فريق كبير ولا يخشى أحد؛ ولكن لزاماً عليه أن يحترم المنافس. وفيما يخص قرار إقالته نهاية الموسم، أوضح مبروك أن هذا الأمر لا يشغل تفكيره؛ مشدداً على أنه تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت. واختتم المدير الفني السابق لقطاع الناشئين حديثه قائلاً: “مقدرش أقول للأهلي لأ.. في أي وقت”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023